دواين جونسون يكشف عن سبب خلافاته مع فين ديزل.. تهديد مصير Fast & Furious 9

دواين جونسون يكشف عن سبب خلافاته مع فين ديزل.. تهديد مصير Fast & Furious 9

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 13:55 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 13:55
فين ديزل ودواين جونسون فين ديزل ودواين جونسون
رغم نجاح سلسة أفلام The Fast and the Furious، فإن الأجزاء الأخيرة شهدت خلافات بين أبطال العمل وصلت إلى تهديد مصير الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

وخلال حواره الأخير مع مجلة The Rolling Stones، تحدث الممثل دواين جونسون عن المشكلة التي وقعت بينه وبين زميله الممثل فين ديزل أثناء تحضيرات الجزء الثامن، وتسببت في عدم تعاونهما معا خلال تصوير الفيلم وأثرت على شكل الدعاية خلال المؤتمرات الصحفية والعروض الخاصة.

كشف جونسون أنهما لم يتقابلا نهائيا خلال فترة التصوير، ولم تجمعهما أي مشاهد في الفيلم، ولكن بفضل المونتاج لم يلاحظ الجمهور هذا الأمر على الشاشة.

وتابع: "لقد تناقشنا أنا وفين عدة مرات، منهم مرة وجها لوجه في غرفة ملابسي. وما أدركته حين ذلك هو أننا لدينا اختلافًا جوهريًا في فلسفتنا تجاه التعاون معا في الفيلم. استغرق الأمر بعض الوقت، ولكني سعيد أننا أوضحت ما حدث، سواء تعاونا مرة أخرى معا أم لا".

وأكد جونسون أنه غير متأكد من مشاركته في الجزء التاسع من السلسلة، لافتا إلى أنه يركز حاليا على الفيلم المنفصل لشخصية "هوبز".

يشار إلى أن فين ديزل دافع عن دواين جونسون بعدما اتهمه الممثل تيريس جيبسون بأنه المسؤول عن تأجيل الجزء التاسع بسبب جدول أعماله المزدحم.
وقال ديزل عبر حسابه على Instagram، "أعلم أن هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل الجزء الـ 9 من السلسلة، ولكن من غير العادل أن نقول أن هذه مسئولية أحد".

Brotherhood... and all it's complexities. This scene was filmed in Puerto Rico, I can remember it like it was yesterday. Such a beautiful island, the people were so warm and welcoming. I turned 43 that summer... and my son Vincent was born. A woman named Jan Kelly responded to a question I had asked on Facebook, 'who they would like to see me work with?' She said would love to see me work with Dwayne... I listened to her request and he became Hobbs. I know there has been a lot of speculation as to why the Fast 9 release date was pushed... but it would be unfair to say it is anyone's fault. As we plot the course to expand the Fast & Furious universe, one must be mindful to take stock of the roads we took to get here. The pillars of authenticity, family and most importantly, our loyal fan’s perspective has been instrumental in procuring success. However, like any vehicle that has run around the globe 8 times, the franchise is in need of maintenance. My good friend and the godfather of Universal, Ron Meyer has granted me the time to do just that. We have some very exciting news to share soon... stay tuned. Yours truly, Dom #FamilyAlways

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on



اقرأ أيضًا:
تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious


العداء بين تيريس جيبسون ودوين جونسون يهدد مستقبل Fast & Furious

comments powered by Disqus

أمل مجدي

4/5/2018 1:55:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"