رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
محمد رمضان

طرحت قناة DMC الفضائية، الإعلان الدعائي الثاني من مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

للمرة الثانية يدخل محمد رمضان في صراع مع سيد رجب خلال أحداث الإعلان الثاني من مسلسل "نسر الصعيد"، حيث يدخل منزله بصفته ضابط شرطة، فيما يهدده الأخير بأن لا يوجد من يجرؤ على فعل ذلك مهما كان.

يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى "زين صالح القناوي"، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل حاليا تصوير يصور حاليا مشاهده في فيلمه السينمائي "الديزل" والذي يجمعه مع ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

صورة- هكذا ظهر محمد هنيدي على الملصق الرسمي لمسلسل "أرض النفاق"

بالفيديو- ياسر جلال ومصطفى شعبان وحمادة هلال خلف الأسوار في رمضان 2018