بالفيديو- ياسر جلال ومصطفى شعبان وحمادة هلال خلف الأسوار في رمضان 2018

بالفيديو- ياسر جلال ومصطفى شعبان وحمادة هلال خلف الأسوار في رمضان 2018

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 19 أبريل 2018 - 1:48 | آخر تحديث: الخميس ، 19 أبريل 2018 - 1:48
ياسر جلال ومصطفى شعبان وحمادة هلال ياسر جلال ومصطفى شعبان وحمادة هلال
مع بدء العد التنازلي لعرض الأعمال الدرامية المشاركة في شهر رمضان، بدأت شركات الإنتاج للترويج لأعمالها بطرح الإعلانات الدعائية تمهيدا لعرضها، فيما ينشغل أبطالها حاليا بتصوير مشاهدهم المتبقية.

تشابهت 3 مسلسلات درامية، مقرر عرضها في شهر رمضان، في مجريات الأحدث التي تتمحور حول دخول أبطالها السجن إما بسبب جريمة ارتكبت بالفعل أو تعرضهم للظلم وتلفيق التهم لهم، ليخرجوا بعدها من أجل الانتقام وبدء رحلة البحث عن المتهم الحقيقي، أو الثأر من الذي تسبب في دخولهم السجن.

مسلسل "رحيم" ياسر جلال

ينتهي حاليا الممثل المصري ياسر جلال من تصوير مشاهده في مسلسل "رحيم" الذي يجمعه مع الممثلة اللبنانية نور، وسيعرض على شاشة قناة CBC خلال شهر رمضان المقبل.

يجسد ياسر جلال في المسلسل شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست بالقصيرة، وبعد خروجه من السجن، يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة البحث عنهم واسترداد ممتلكاته.

ويظهر ياسر جلال بإطلالة جديدة في مسلسل "رحيم" بقصة شعر جديدة ولحية طويلة يكسوها الشعر الأبيض.

ياسر جلال

مسلسل "رحيم" من بطولة الفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

مسلسل "أيوب" مصطفى شعبان

يشارك الممثل مصطفى شعبان في شهر رمضان بمسلسل "أيوب" الذي يجمعه مع آيتن عامر، والذي يواصل التصوير حاليا مع أبطال العمل.

يجسد مصطفى شعبان خلال العمل شخصية "أيوب"، وهو شاب بسيط الحال، ويحلم بعيش حياة كريمة، ويحصل على وظيفة في أحد البنوك، ولكنه يتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله بعد تدبير مكيدة له من أحد الأشخاص، وتتغير بعدها نظريته للحياة ويدخل في رحلة الثأر لنفسه.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

ونشر المنتج تامر مرسي الإعلان الدعائي لمسلسل "أيوب" الذي ظهر خلاله مصطفى شعبان في عدد من المشاهد ما بين مطاردات ودخوله السجن.



مسلسل "قانون عمر" حمادة هلال

ينافس حمادة هلال خلال شهر رمضان بمسلسل "قانون عمر" الذي سيعرض على شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

يجسد حمادة هلال خلال المسلسل دور "عمر" وهو مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويتم توريطه ظلماً في قضية يدخل بسببها السجن.

وطرحت شركة الإنتاج الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، وظهر من خلاله في عدد من المشاهد داخل السجن، كما ظهر على الملصق الدعائي وهو يجلس داخل السجن ويضع في يده أصفاد حديدية.



يشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، المسلسل تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة "المتحدين صباح إخوان".

اقرأ أيضا

خاص- إيهاب فهمي: هذا ما يتبقى لي من مشاهد في مسلسل "قانون عمر"


بالفيديو- كوميديا على ربيع بشخصية الصعيدي في مسلسل "سك على أخواتك"

رحيم ترك

4/19/2018 1:48:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"