رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف

قال الفنان عزت أبو عوف إنه سيشارك في الجزء الثالث من مسلسل "الأب الروحي"، موضحا انه اضطر إلى حلاقة شعره زيرو من أجل دور "عبد الحميد العطار" الذي يجسده خلال العمل.

وتابع أن ما يميز شخصية "عبد الحميد العطار" هو التطور الذي يطرأ عليه، فهو شخصية منبوذة من العائلة، ثم يبدأ في اتخاذ خطوات نحو فرض نفسه ومن بعدها يتسلق ليصل إلى قمة العائلة.

وعما تردد حول وصيته بأن تحرق أعماله الفنية بعد وفاته قال أبو عوف: "كنت سعيد جدا أثناء تكريمي بلقب (نجم العرب) وطالبتهم أثناء كلمتي بالمهرجان بضرورة تكريم الفنان وهو ما زال على قيد الحياة وليس بعد وفاته، لأنه بعد ذلك يمكنهم أن يحرقوا الأعمال إذا لم تعجبهم. فقد كنت أشكرهم على تكريمي وانا على قيد الحياة، ولم أوصيهم بحرق أعمالي كما قيل، ولكن تناقلها البعض بطريقة غير صحيحة، والأشخاص الذين قالوا عني ذلك أغبياء ومغرضين"، وذلك حسبما جاء في حواره مع برنامج "عرب وود".

وأضاف: "لا يوجد حاليا ما يدعوني لاعتزال التمثيل، ولا أفكر في هذا الامر مطلقاً، لأن الفن حياتي، وسأفكر في الاعتزال في حالة واحدة فقط هو عندما أجد نفسي لن أقدم جديد".

وأكد ان اختيار محمد حفظي رئيساً لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، جاء في محله، وانه لديه جميع المقومات لتولي رئاسة المهرجان ولكنه لا يعلم ما إذا كانت خبرته سوف تساعده على ذلك أم لا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ياسر جلال ومصطفى شعبان وحمادة هلال خلف الأسوار في رمضان 2018

بالفيديو- نيللي كريم تكشف سبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها