رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
ياسر جلال

يشارك الممثل المصري ياسر جلال في شهر رمضان المقبل بمسلسل "رحيم"، الذي يجمعه مع الممثلة اللبنانية نور، وسيعرض على شاشة قناة CBC.

ويظهر ياسر جلال بإطلالة جديدة في مسلسل "رحيم"، بقصة شعر جديدة ولحية طويلة يكسوها الشعر الأبيض.



يجسد ياسر جلال في المسلسل شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست بقصيرة، وبعد خروجه من السجن، يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة البحث عنهم واسترداد ممتلكاته.

مسلسل "رحيم" من بطولة الفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر أن ياسر جلال حقق نجاحا كبيرا في أولى بطولاته المطلقة في الدراما العام الماضي بمسلسل "ظل الرئيس"، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وشارك في بطولته هنا شيحة، ومحمود عبد المغني، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وعزت أبو عوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

اقرأ أيضا

صورة- ياسر جلال على طريقة سيلفي فتحي عبد الوهاب في كواليس "رحيم"

صورة- دنيا عبد العزيز مع ياسر جلال في كواليس "رحيم"