صورة- ياسر جلال على طريقة سيلفي فتحي عبد الوهاب في كواليس "رحيم"

صورة- ياسر جلال على طريقة سيلفي فتحي عبد الوهاب في كواليس "رحيم"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 19:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 19:41
ياسر جلال ياسر جلال
اشتهر الفنان فتحي عبد الوهاب مؤخرا بالتقاط صور سيلفي طريفة للغاية، وأصبح مشاهير الفن يحرصون عند لقائه على تقليد نفس الصورة الشهيرة معه باقتراب وجههم كثيرا من الكاميرا.

التقى أحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب مع ياسر جلال في كواليس تصوير مشاهده في مسلسل "رحيم"، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

حرص أحمد زاهر على ضم ياسر جلال للصور السيلفي الشهيرة على طريقة فتحي عبد الوهاب، وشاركها لمتابعيه على حسابه على Instagram، وقدم له التهنئة على بدء تصوير المسلسل.



مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ومحمد رياض وصبري فواز ودنيا وراندا البحيري والراقصة الاستعراضية دينا واللبنانية نور، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، وإنتاج ريمون مقار.

اقرأ أيضا

صورة- دنيا عبد العزيز مع ياسر جلال في كواليس "رحيم"


هكذا علق أحمد زاهر على استقالة أشرف زكي من المهن التمثيلية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/9/2018 7:41:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"