مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
كاتي بيري

يبدو أن سلسلة المواقف المحرجة التي تتعرض لها المغنية الأمريكية كاتي بيري خلال برنامج American Idol لن تنتهي قريبا، التي كان آخرها تمزق سروالها خلال إحدى الحلقات التي عرضت مؤخرا.

وخلال الحلقة التي عرضت مساء الاثنين الماضي، كان من المفترض أن يدلي الحكام برأيهم في المتسابقة مادي بوبي، إلا أن بيري تعرضت لموقف محرج وصرخت مازحة: "أظن أنني مزقت سروالي للتو"، ونصحها زميلاها ليونيل ريتشي ولوك بريان بأن تجلس ساكنة ولا تتحرك من مكانها.

ولجعل الأمور أكثر جنونًا، نهضت بيري على الفور من مقعدها واستدارت كي يشاهد الجمهور ما حدث لها، وسرعان ما نهض ليونيل ريتشي لمحاولة تغطية مؤخرتها بيديه ولكنها كانت تتجول في المسرح كي يرى الجميع سروالها الممزق، وفي النهاية استعانت بشخص من فريق عمل البرنامج لتثبيت شريط لاصق على مكان التمزق.

وكعادتها استقبلت بيري الأمر بكل بساطة وعفوية.

ولم يكن هذا هو الموقف المحرج الوحيد الذي تعرضت له المغنية الأمريكية في البرنامج، إذ تسببت متسابقة في فوضى داخل قاعة تجارب الأداء، أدت إلى سقوط كاتي بيري.

أشعلت المتسابقة ميشيل سوسيت أجواء تجارب الأداء بعد تقديم أغنيتها التي أعقبتها بوصلة رقص على أغنية Techno Cumbia للإسبانية سيلينا، ووجهت سوسيت دعوة لأعضاء لجنة التحكيم للرقص معها وتحديدا كاتي بيري.

واستجابت المغنية البالغة من العمر 33 عاما لطلب المتسابقة وقفزت من مقعدها للانضمام إليها ولكن باءت محاولتها بالفشل وسقطت على الأرض، وحاولت بيري تدارك الموقف المحرج لكنها فشلت في النهوض أيضا، ثم نجحت أخيرا في النهوض بمساعدة زملائها في لجنة التحكيم ليونيل ريتشي ولوك براين، اللذين لم يستطيعا التوقف عن الضحك.

وعلقت بيري مازحة: "أنا أفضل راقصة في العالم".

اقرأ أيضا

بالفيديو - شاهد سقوط كاتي بيري المحرج بسبب متسابقة American Idol