بالفيديو - شاهد سقوط كاتي بيري المحرج بسبب متسابقة American Idol

بالفيديو - شاهد سقوط كاتي بيري المحرج بسبب متسابقة American Idol

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 12:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 13:32
كاتي بيري كاتي بيري
تسببت متسابقة في برنامج المسابقات الأمريكي American Idol في فوضى داخل قاعة تجارب الأداء، أدت إلى سقوط المغنية الأمريكية كاتي بيري.

أشعلت المتسابقة ميشيل سوسيت أجواء تجارب الأداء بعد تقديم أغنيتها التي أعقبتها بوصلة رقص على أغنية Techno Cumbia للمغنية الإسبانية سيلينا ووجهت سوسيت دعوة لأعضاء لجنة التجكيم للرقص معها وتحديدا كاتي بيري.



واستجابت المغنية البالغة من العمر 33 عاما لطلب المتسابقة وقفزت من مقعدها للانضمام إليها ولكن باءت محاولتها بالفشل وتعرضت للسقوط على الأرض. حاولت تدارك تلك اللحظة المحرجة لكنها فشلت أيضا في النهوض أيضا، ثم نجحت أخيرا بمساعدة زملائها في لجنة التحكيم ليونيل ريتشي ولوك براين، اللذين لم يستطعا التوقف عن الضحك.

وعلقت بيري مازحة: أنا أفضل راقصة في العالم.

وتضمنت حلقات البرنامج الأمريكي الكثير من المواقف العفوية كانت بطلتها كاتي بيري، ففي الحلقة الأولى من البرنامج فاجئت أحد المتسابقين بقبلة بعد أن أبهرها بغنائه في تجارب الأداء.

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها بيري للاحراج على الشاشة، فمنذ أيام ظهرت المغنية الأمريكية في برنامج Jimmy Kimmel Live الذي تضمن فقرة "خمن هل هذا الشخص من ماضيك" وحينها لم تتذكر بيري اسم صديقتها من الطفولة بشكل محرج.



اقرأ أيضا
بالفيديو - كاتي بيري توثق مغامراتها في أبو ظبي

4 أغاني مصورة أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. كاتي بيري في مواجهة كاردي بي

كلمات متعلقة كاتي بيري
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/13/2018 1:32:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"