مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
شيرين

رحل والد المطربة شيرين عبد الوهاب، ظهر الثلاثاء 17 أبريل، بعد صراع مع المرض.

الخبر الصادم تلقته شيرين بعد زواجها بأيام قليلة، بالإضافة إلى وجودها في المغرب مما منعها من حضور جنازة والدها.

شيرين منذ أن ظهرت على الساحة الفنية وهي تتعرض للعديد من المواقف الصعبة التى مرت بها، لذلك يستعرض FilFan.com في السطور الآتية أبرز المواقف الصعبة والحزينة التى تعرضت لها شيرين عبد الوهاب:

1- المنع من الغناء وإحياء الحفلات

في ٢٠٠٥، كانت أول المواقف الصعبة التي تمر بها شيرين، وكان أيضاً خلافها مع مكتشفها نصر محروس الذي تقدم بطلب إلى نقابة المهن الموسيقية بمنع المطربة شيرين عبد الوهاب من الغناء نهائياً لخروجها عن الشروط المنصوص عليها بين شركته "فري ميوزك" للانتاج الفني وبينها كمطربة، مما أتاح له أحقية طلب منعها من الغناء، الأمر الذي تم بالفعل لحين إنهاء الخلافات بينهما.

كان سبب الخلاف عقب تصوير أحد كليبات ألبوم "لازم أعيش"، فكانت تريد أن تصور أغنية "على بالي" مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، ورفض محروس، بحجة التعاقد بينهما، وخالفت شيرين العقد الذي أبرمته مع محروس، وسافرت لإحياء حفلات في إحدى الدول العربية دون أن تسدد رسوما للشركة، ما جعله يتقدم بشكوى إلى نقابة الموسيقيين، فمنعت النقابة شيرين من الغناء في مصر، وكان ذلك في عهد الراحل حسن أبو السعود. في فبراير ٢٠٠٧، شهدت نقابة الموسيقيين إبرام عقد صلح بين شيرين ونصر والنقابة نفسها، وتم الاتفاق على فسخ تقاعد المطربة مع الشركة الراعية لها مقابل شرط جزائي بقيمة 3.5 مليون جنيه مصري، كما تصالحت شيرين مع نقابة المهن الموسيقية بدفع مبلغ قدره 50 ألف جنيه وإحياء حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية يذهب عائده لصالح النقابة.

2- الإجهاض

اعترفت شيرين عندما حلت ضيفة على برنامج "الحريم أسرار" لأمير كرارة أنها أجهضت جنينها لعدم رغبتها في يكون لها طفل من زوجها الأول الموزع مدحت خميس، ورغم أنه كان قرارا صائبا من وجهة نظرها وقتها الإ أنها أكدت حزنها الشديد بسبب ذلك الطفل.

3- الطلاق مرتين

تعرضت شيرين للطلاق مرتين الأولى من الموزع مدحت خميس وهو زواج لم يستمر كثيراً.

ومن أكبر الأزمات التي تعرضت لها شيرين في حياتها هو طلاقها الثاني من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2012 بعد زواج دام لـ5 سنوات أنجبت خلالهما ابنتيها، لكنها قررت الانفصال في هدوء دون أن تبدي أسباب.

4- الاعتزال بسبب الضغط النفسي

في مارس 2016 قررت شيرين اعتزال الفن نهائياً بسبب تعرضها لبعض الضغط وأن قرارها لا رجعه فيه، وكان قبل هذا القرار بأشهر قامت بنشر صورة لها عبر حساباتها الرسمية وهي تبكي وتؤكد أنها تشعر بالحزن وعدم الآمان.

لكن تراجعت شيرين عن قرار اعتزال الفن بعد 4 أيام.

اقرأ أيضاً

بالصور- انهيار والدة شيرين عبد الوهاب وشقيقتها في جنازة والد المطربة

(خاص)- لهذا السبب تغيبت شيرين عبد الوهاب عن جنازة والدها