(خاص)- لهذا السبب تغيبت شيرين عبد الوهاب عن جنازة والدها

(خاص)- لهذا السبب تغيبت شيرين عبد الوهاب عن جنازة والدها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 16:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 17:36
شيرين شيرين
لم تتمكن الفنانة شيرين عبد الوهاب من حضور جنازة والدها التي شيعت بعد صلاة عصر الثلاثاء 17 إبريل.

وعلم FilFan.com من مصادر مقربة من شيرين أنها حاولت العودة من المغرب حيث كانت ستمضي شهر العسل هناك، ولكنها واجهت مشاكل في حجز تذاكر طيران إلى مصر.

وكان والد شيرين تُوفي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 17 إبريل بعد صراع مع المرض.

يذكر أن شيرين سافرت إلى المغرب لإحياء حفل هناك، وسافر الفنان حسام حبيب مع زوجته إلى المغرب في شهر العسل من أجل إحياء حفلها هناك على مسرح ميجاراما، بعد أن ظهر سويا في حفلها الأخير بالكويت بعد زواجهما.

وكانت شيرين احتفلت بعقد قرانها يوم السبت 7 أبريل على حسام، بحضور عدد قليل من اصدقائها المقربين في الوسط الفني ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

وحرصت شيرين على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: والدي تمنى الزواج من بيونسيه

18 صورة من جنازة والد شيرين عبد الوهاب.. انهيار زوجته

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب
comments powered by Disqus

مي جودة

4/17/2018 5:36:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"