محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
تامر حسني

اضطر الفنان تامر حسني للرد بنفسه على كل ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول الاعتداءات التي حدث في حفلته بجامعة "بدر".

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook : "لمن يهمه الأمر من الساده الصحافيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة (بدر)، أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت، وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليس له أي علاقه بحفلتي ولافريق عملي، فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين، وتم فيه الصلح والتراضي والحمدلله يعني باب الظيطه اتقفل".

"أما بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جملة مفيدة وهم عارفين أني مليش دعوه بالموضوع الجو ده قديم أوي، والناس عارفة أني معنديش جاردات، كفاياكوا المدرسة القديمه دي حمضت بجد".

"وأنا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقاً مع أي حد وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي، وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث بإسمي في هذه الأمور، فهناك مدير أعمالي الأستاذ حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك، وجميع الساده المحترمين يعرفوه جيداً".

"والف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ما حدث بمنتهى الصدق والحيادية الف شكر".

أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا في جامعة "بدر" في القاهرة، والذي شهد حضور عدد كبير من محبيه من أبناء الجامعة. (شاهد الصور)

وأوضح وليد منصور حقيقة هذه الاختلافات عبر حسابه على Facebook بأنه تم تحرير محضر وأغلق بعد التصالح الودي بين أفراد الأمن والصحفيين. (تعرف على التفاصيل)

كما انتهى تامر حسني من تصوير الأغنية الخاصة باحتفال بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تتولى إنتاجها شركة "كوكا كولا" العالمية. (شاهد الصور)

يشار إلى أن تامر حسني من المقرر أن يطرح فيلمه الجديد "البدلة" في عيد الفطر المقبل.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا:

بالصور- حازم امام وتامر حسني يقودان حملة التبرع بالدم لصالح الأطفال

خاص- تامر حسني يحيي أول حفل مختلط له في السعودية