شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أبريل، 2018 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أبريل، 2018
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

أصدرت الادارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية برئاسة خالد عبدالجليل تصريحاً لمسلسل "الضاهر" باستكمال تصوير العمل الذي سبق وتوقف منذ فترة، وارسلت الرقابة خطاباً للشركة المنتجة للعمل جاء فيه أنه لا مانع من استكمال باقي اجراءات العمل وذلك تمهيداً لعرضه .

وفي سياق متصل يستعد المخرج ياسر زايد والفنان تامر عبدالمنعم بصفته مؤلف ومنتج العمل لاستئناف التصوير خلال الايام القليلة المقبلة، وذلك بعد ان أجرى تامر بعض التعديلات الجذرية في المسلسل الذي يشهد ازمة كبيرة بين تامر والفنان محمد فؤاد بطل العمل .

ومن جانبه أكد المخرج ياسر زياد في بيان إعلامي أن العمل من الممكن أن يلحق بالعرض في السباق الرمضاني المقبل، وأن عمليات تصوير باقي المشاهد سوف تبدأ في أقرب وقت بعد الحصول على تصريح الرقابة.

وكانت أيدت محكمة مستأنف الدقي، حكم حبس الفنان تامر عبد المنعم، 3 سنوات غيابيا، في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد، مؤخرا.

اندلعت الخلافات بين الصديقين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد بعد توقف المسلسل، حينما طلب تامر الشيكات التي بحوذة فؤاد لكون العمل قد توقف، إلا أن فؤاد رفض وتقدم بها للبنك في مواعيدها وحصل على رفض ومن ثم اتجه إلى المحكمة ليُقاضي تامر عبد المنعم.

اقرأ أيضا

5 معلومات لا تعرفها عن عمر الشريف.. تعرض للتحرش تحت تهديد السلاح وخسر قصره في لعبه

جدول شهر عسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. حفلات غنائية وقضية