مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 1 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
كاميرون دياز

تعد الممثلة الأمريكية كاميرون دياز واحدة من أشهر النجمات وأكثرهم نجاحا في عالم هوليوود، إذ استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية من خلال تألقها في العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل There’s Something About Mary و Charlie’s Angels و My Sister’s Keeper و Shrek و غيرها.

وعلى الرغم من كم النجاحات التي حققتها الممثلة البالغة من العمر 45 عاما في مشوارها الفني قررت اعتزال التمثيل.

خلال لقائها مع مجلة Entertainment Weekly، ردت الممثلة الأمريكية على أنباء اعتزالها التمثيل التي انتشرت مؤخرا بأنها حاليا متقاعدة بالفعل وعلقت: ربما ينبغي أن أفعل ذلك، أقصد أنني لا أفعل شيء في الوقت الحاضر فانا شبه متقاعدة وأعلن اعتزالي التمثيل"، وجمعها هذا اللقاء بـ صديقتاها سيلما بلير وكريستينا أبليجيت وتحدثن خلال اللقاء أيضا عن ذكرياتهن وتعاونهن بفيلم "The Sweetest Thing" عام 2002.

وقد بدأت الأقاويل حول اعتزال كاميرون دياز في الظهور في مارس الماضي، حينما صرحت سلمى بلير في إحدى المقابلات لدى سؤالها عن تتمة للفيلم وقالت إنها ترغب في تقديم جزء ثان من الفيلم ولكن اعتزال كاميرون دياز يمثل عائقا لتحقيق ذلك.

وعادت بلير لتنفي تصريحها عبر حسابها على موقع Twitter، قائلة إن تصريحاتها جاءت من منطلق الدعابة لا أكثر وأن كاميرون لم تعتزل كما أنها ستتقاعد من كونها المتحدثة باسمها.


ويشار إلى أن آخر ظهور لـ دياز كان في فيلم Annie عام 2014 مع جيمي فوكس.

اقرأ أيضا

هل تعتزل كاميرون دياز التمثيل؟
بالفيديو: كاميرون دياز تفسد صور السياح مع جيمي فالون