هل تعتزل كاميرون دياز التمثيل؟

هل تعتزل كاميرون دياز التمثيل؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 22:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 22:58
كاميرون دياز كاميرون دياز
انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بإعلان الممثلة كاميرون دياز اعتزالها العمل الفني، فهل هذا الأمر حقيقي؟

أجرت سلمى بلير إحدى صديقات دياز المقربين حوارا ومازحت الجمهور قائلة: "كنت أتمنى تقديم جزء آخر من The Sweetest Thing، لكن كاميرون دياز اعتزلت، فهي انتهت من تقديم الأدوار التي تتمناها".

وفور انتشار الخبر، خرجت بلير من جديد عبر حسابها بموقع Twitter لتنفي ذلك قائلة: "أخبار عاجلة، كنت أمزح في آخر حوار معي، كاميرون دياز لن تعتزل، كما أني أعتزل عن كوني متحدثة باسمها".




وردت بلير على بيريز هيلتون الذي ردد الخبر، كاتبة: "الأمر ليس رسميا طالما لم يخرج من فم دياز نفسها، وليس على لساني في إجابة عن سؤال حول الجزء الثاني من فيلم The Sweet Thing".




يذكر أن فيلم The Sweetest Thing تم عرضه في 2002، وشارك في بطولته بجانب دياز كل من سلمى بلير وكريستينا أبليجيت وجيسون بيتمان.

آخر أفلام دياز كان في 2014، وقدمت 3 أعمال هم: The Other Woman وSex Tape وAnnie.

كلمات متعلقة كاميرون دياز
comments powered by Disqus

مي جودة

3/12/2018 10:58:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"