أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 26 مارس، 2018 | آخر تحديث:
رجل العصابات آل كابوني والممثل توم هاردي

منذ الإعلان عن التعاقد مع الممثل الإنجليزي توم هاردي لتجسيد شخصية رجل العصابات "آل كابوني"في فيلم Fonzo، وينتظر كثيرون طرح الصور الدعائية وتحديد موعد عرض الفيلم في دور السينما.

ويبدو أن الممثل البالغ من العمر 40 عامًا، قرر إرضاء فضول الجمهور عن طريق نشر أول صورة من الفيلم، عبر حسابه الرسمي على Instagram .

ظهر هاردي خلالها حليق الرأس ممسكا بقبعة تشبه القبعات التي اشتهر "آل كابوني" بارتدائها.

الفيلم من كتابة وإخراج جوش ترانك، ويركز على حياة "آل كابوني"، بعد مرور أعوام على خروجه من السجن، وتدهور حالته الصحية وإصابته بعدد من الأمراض. فيفقد صوابه وتركيزه، ويعود إليه الماضي من جديد يطارده في أيامه الأخيرة، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

يشار إلى أن آل كابوني يعد واحدًا من أشهر أعضاء المافيا الأمريكية على مر تاريخها، ولقب باسم "عدو الشعب رقم واحد"، إذ قاد عصابات جرائم التهريب والغش في الخمور والأغذية وغيرها من الأنشطة غير القانونية خلال عصر الحظر في شيكاغو.

ورغم أنه لم يثبت عليه أي جريمة قتل اقترفها، فإن محقق الضرائب اليوت نيس نجح في تقديم آل كابوني للمحاكمة بتهمة التهرب من الضرائب وحكم عليه عام 1931 بالسجن لمدة 11 عاما، وخرج من السجن بعد 8 سنوات ومات عام 1947، وكان عمره آنذاك 48 عامًا.
اقرأ أيضا:

شاهد .. توم هاردي محاصر من الجيش الألماني في Dunkirk

توم هاردي يقبض على لص حول منزله.. ليس بطلا في السينما فقط