أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 19 مارس، 2018 | آخر تحديث: الاثنين، 19 مارس، 2018
تايلور سويفت وكاتي بيري

رغم أن المغنية كاتي بيري صرحت بأنها مستعدة لإنهاء خلافاتها مع منافستها تايلور سويفت، في منتصف العام الماضي، فإن أفعالها ما زالت تشير إلى عكس ذلك.

فقد حاولت بيري إلا يظهر عليها علامات الانفعال عندما اعترف أحد متسابقي برنامج American Idol، بحبه لتايلور سويفت.

يرجع الموقف إلى سؤال وجهه عضو لجنة التحكيم، لوك بريان، إلى أحد المتسابقين حول المغني الذي يتمنى أن يصبح مثله في المستقبل، ورد المتسابق: "أعتذر عن هذا يا كاتي.. تايلور سويفت، أنني أحبها".

وعلقت المغنية صاحبة الـ33 عامًا: "ليس عليك أن تكون أسفا".

لكنها لم تتوقف عند هذا الحد، بل تابعت قائلة: "أنا أحبها أيضًا ككاتبة أغاني".

ووفقا لموقع Entertainment Tonight، لم يوضح مونتاج الحلقة كيف تفاعلت كاتب بيري مع غناء المتسابق، أو هل أثر رأيه على موقفها من أدائه؟ لأن مخرج البرنامج فضل الانتقال إلى متسابق آخر.

وتعود الخلافات بين المغنيتين إلى عام 2014، حين ألمحت تايلور سويفت، في حوارها مع مجلة " Rolling Stone"، أنها تقصد فنانة بعينها في أغنيتها " Bad Blood"، ووصفتها بأنها عدوتها اللدودة، دون أن تفصح عن اسمها، فتركت الجميع في حيرة من أمرهم حول هويتها.

ثم حكت سويفت في حوارها، عن اللحظة التي أدركت أنها عدوتها، قائلة: "فعلت أمرا غاية في الفجاجة، لدرجة أنني أدركت أننا بالتأكيد عدوتان صريحتان"، وأضافت: "لم يكن حتى أمرا متعلقا بالفتيان! بل كان يتعلق بالعمل".

إلا أن بيري فهمت على الفور تلميحاتها، وقررت أن ترد الصاع صاعين بتغريدة غير مباشرة، جاء فيها: "احترس من ريجينا جورج في ملابس الخراف"، في إشارة منها إلى شخصية "ريجينا جورج" الشريرة التي قدمتها راشيل ماك أدامز في فيلم لينزي لوهان الشهير "Mean Girls".

ومن المعروف أن تايلور سويفت وكاتي بيري سبق أن واعدتا نفس الرجل، وهو المغني ومؤلف الأغاني جون ماير.

اقرأ أيضًا:
كاتي بيري تقبل متسابق American Idol دون إرادته.. المتسابق: "لم أشعر بالراحة"

بالفيديو - شاهد سقوط كاتي بيري المحرج بسبب متسابقة American Idol