نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 15 مارس، 2018 | آخر تحديث:
محمد رمضان

شوق الممثل محمد رمضان جمهوره لمسلسله الجديد "نسر الصعيد" المقرر عرضه في رمضان 2018.

نشر رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook الإعلان الدعائي الأول للمسلسل ويظهر فيه بشخصية ضابط الشرطة القوي الذي يتحدى الجميع كي ينفذ القانون.

ويبدو أن العمل سيكون به حافلا بأجواء الحركة والإثارة، فقد ظهر رمضان في بعض اللقطات السريعة وهو يضرب شخص ما. وينتهي الإعلان على صوت الممثل سيد رجب وهو يقول "أنت اللي بديت الحرب يا زين" و"زين" هو اسم الشخصية التي يقدمها رمضان في أحداث المسلسل.

كان رمضان وعد جمهوره بمشاهدة شخصية مختلفة لم يروها من قبل في المسلسل.

قال رمضان خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنه فخور بتجسيده لشخصية "زين القناوي" التي يقدمها في المسلسل فهو به صفات شبه نادرة في زمننا الحالي، ومنذ قراءة السيناريو أحب الشخصية وشعر أنه يتمنى أن يتمتع ابنه بنفس هذه الصفات.

أما عن قصة المسلسل فهو يقدم دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب(التفاصيل).

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كلا من سيد رجب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

الصور الأولي لمحمد رمضان بالجلباب الصعيدي والعمامة من كواليس "نسر الصعيد"

وفاء عامر تنضم إلى أسرة مسلسل "نسر الصعيد"