الصور الأولي لمحمد رمضان بالجلباب الصعيدي والعمامة من كواليس "نسر الصعيد"

الصور الأولي لمحمد رمضان بالجلباب الصعيدي والعمامة من كواليس "نسر الصعيد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:56
محمد رمضان محمد رمضان
ينشغل حاليا الممثل محمد رمضان بتصوير مشاهده في مسلسل "نسر الصعيد"، الذي يجسد من خلاله شخصية ضابط صعيدي يدعى "زين صالح القناوي"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

نشر محمد رمضان أول صور له بالزي الصعيدي الجلباب والعمامة، من كواليس تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، عبر حسابه على Instagram، وكتب "زين صالح القناوي هتعرفوه في رمضان، ثقة في الله نجاح بإكتساح".



كما نشر صورة أخرى من كواليس العمل في أحد المشاهد التي تجمعه مع درة، وكتب عبر حسابه على Facebook، "زين القناوي وفيروز من نسر الصعيد رمضان 2018"



يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

الصورة الأولى لدرة مع محمد رمضان من كواليس مسلسل "نسر الصعيد"


محمد رمضان يستعرض عضلاته بجانب درة في "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/5/2018 7:56:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"