مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
ستديو ذات

يقدم ستوديو ذات خلال شهر مارس ورش خاصة مع أهم المدربين في مصر تبدأ بورشة الرقص ثم التمثيل والسينماتوغراف وصناعة الأفلام الوثائقية.

ونستعرض في النقاط التالية تفاصيل الورش ومواعيد انطلاقها.

1- ورشة السينماتوغراف مع فيديريكو كورنو هو سينمائي ومنتج إيطالي، وُلد في ميلان وعمل كمنتج محتوى لشركة وارنر بروس في لندن، ثم عمل في شركة فوكس بالقاهرة ودبي كمدير إبداعي ومسؤول إنتاج للمحتوى، ومن بين الشركات التي تعاون معها Campari، Redbull وPalette، ستبدأ الورشة يوم 26 مارس وتستهدف الورشة صناع الأفلام المستقلين والمصورون الطامحون والأشخاص المهتمه بالتصوير أو الفيديو.

2- ورشة التمثيل مع شادي خلف هو ممثل ومدرب تمثيل عمل في أكثر من 25 فيلما طويلا، مسرحية ومسلسل تليفزيوني، فاز بجائزة أفضل ممثل من مهرجان الأسكندرية السينمائي عن فيلم قبلات مسروق. درس في مدرسة لندن للفيلم وهو مؤسس ستوديو ذات. وتبدأ الورشة يوم 25 مارس وخلال مدة الورشة سيتعلم المتدربين مبادئ التمثيل، سيعمل الممثلين علي تطوير القدرة و الحرفة للتمثيل أمام الكاميرا.

3- ورشة صناعة الأفلام الوثائقية مع نمير عبد المسيح هو صانع افلام مصري/فرنسي، منتج، مدرب، وأخصائي تنمية بشرية. من أفلامه الوثائقية الطويلة (The Virgin ) ،(The Copts and me)، تبدأ الورشة يوم 23 مارس وتهدف الورشة إلى مساعدة صناع الأفلام في تنمية رؤيتهم الفنية، البحث عن أسلوبهم الخاص، والتعبييرعن ذاتهم من خلال أفلام وثائقية.


4- ورشة الويك أند للرقص المعاصر مع فلورانس مونتين التي تنشأ مجال عمل جديد من خلال اللغة والتعبير الجسدي والرقص المعاصر واليوجا وعملها يتركز بشكل خاص على حساسية الجسم والوعي الحسي، وستكون الورشة يومي 9 و10 مارس مقدمه بشكل خاص للفنانية المؤدين من ممثلين أو مغنيين أو الكتاب بالإضافة للمبتدئين الذين لديهم استعداد وحماس لاكتشاف حركة اجسامهم.

ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

اقرأ أيضاً

ورشة تطوير كتابة السيناريو مع أحمد عامر في "ذات"

ورشة أفلام قصيرة مجانية ينظمها ستوديو "ذات" مع "التحرير لاونج"