رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
مسلسل ولاد تسعة

عرضت قناة "MBC مصر" مساء الأحد الحلقة 36 من أحداث مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وبيومي فؤاد.

انتهت الحلقة 36 بمشهد زيارة خالد سليم "عمرو" ووالدته حنان سليمان، لشقة حبيبته نيكول سابا أو "نهى" لخطبتها ولكنه يضطر لكسر الباب بعدما وجدها لا تجيب على هاتفها المحمول رغم أنه يسمع صوت الرنين بالداخل، ليصدم بعدها ويجدها مقتولة.

أعلنت قناة "MBC مصر" بعد انتهاء الحلقة بمشهد مقتل نيكول سابا، عن توقف عرض المسلسل عند الحلقة 36، على أن يتم تقديم باقي الحلقات في جزء ثاني خلال الفترة المقبلة إذ يتضمن العمل 70 حلقة، وتبدأ غدا الاثنين في عرض مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة نيكول سابا وأمير كرارة وشريف منير، بدلا منها في نفس التوقيت.

حقق مسلسل "ولاد تسعة" نجاحا كبيرا، وجذب المشاهدين من خلال القاء الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة مثل تأجير الأرحام وحياة الخادمات وصراعات الفقراء في الحياة وغيرها في قصص مدمجة بعمل واحد.

وكان أشار خالد زكي إلى أن أحداث المسلسل سوف تشهد تطورات كثيرة خلال الحلقات المقبلة، ومن الصعب أن يتحدث عنها حتى لا يكشف المفاجآت التي ستحدث، معربا عن سعادته بردود الفعل الإيجابية حول العمل ككل، وشخصية حسين التي يجسدها في المسلسل.

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- خالد زكي: هذه عوامل نجاح مسلسل "ولاد تسعة"

خاص- هشام إسماعيل شقيق مي عز الدين في "رسايل" ورجل دين مع روبي