رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
روجينا

قالت روجينا إنها كانت تتابع الجزء الأول من مسلسل "المال والبنون" وقت عرضه الأول، وتمنت المشاركة فيه، وهو ما حدث بالفعل بعد ذلك، وانضمت لفريق العمل في الجزء الثاني.

وأضافت أنها بعد المشاركة في مسلسل "المال والبنون"، أصبحت أدوارها تنحصر فقط في دور الفتاة الرقيقة والبريئة لسنوات طويلة، لأن الممثل لا يمتلك حريته الكاملة في اختياراته والمخرجين هم الذين يضعونه في قالب معين، حتى حققت نقله هامة في مشوارها من خلال مسلسل "مع سبق الإصرار".

وكشفت خلال تواجدها في حلقة أمس الأربعاء من برنامج "صالون أنوشكا" الذي يعرض على قناة DMC الفضائية، أن حلم حياتها هو تجسيد شخصية الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، لأنها كانت فنانة شاملة ومتألقة في التمثيل والسيرك والرقص والغناء، وتعرضت للظلم وغابت عن الأضواء والشهرة سريعاً، بعدما كانت نجمة ساطعة.

من ناحية أخرى تحتفل روجينا اليوم الخميس، بالعرض الخاص لفيلم "الكهف"، مع باقي أبطال العمل، في سينما مول العرب بالسادس من أكتوبر.

وكشفت روجينا عن تفاصيل شخصيتها في فيلم "الكهف" قائلة: أجسد من خلال العمل دور "صفاء" وهي فتاة منتقبة، تعمل في كوافير بالحارة الشعبية التي تدور خلالها الأحداث.

وكانت روجينا تحدثت عن سبب تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة قائلة: المؤلف سامح سر الختم عند كتابته الفيلم، وضع له عنوان "القمر من قريب"، وكنت معجبة جدا بهذا الاسم، ولكن فوجئنا بأن الرقابة رفضت هذا الاسم، ثم اخترنا له عنوانا آخر وهو "أهل الكهف"، ولكن أيضا تم رفضه من الرقابة مجددا، وفي النهاية استقرينا على اسمه الحالي "الكهف".

فيلم "الكهف" من بطولة ماجد المصري وروجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

اقرأ أيضا

خاص- روجينا تكشف لـ "في الفن" تفاصيل دورها في فيلم "الكهف"

بالفيديو- وفاء عامر تكشف عن نصيحة نور الشريف لها للبكاء