خاص- روجينا تكشف لـ "في الفن" تفاصيل دورها في فيلم "الكهف"

خاص- روجينا تكشف لـ "في الفن" تفاصيل دورها في فيلم "الكهف"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 23:44 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 23:44
روجينا روجينا
تنتظر روجينا طرح الفيلم السينمائي "الكهف" الذي يجمعها مع ماجد المصري ومحمود عبد المغني، والذي من المقرر طرحه بدور السينما في يوم الاثنين 15 يناير الجاري، لينافس ضمن الأعمال المشاركة في موسم منتصف العام الدراسي.

كشفت روجينا لموقع FilFan.com، عن تفاصيل شخصيتها في فيلم "الكهف" قائلة: "أجسد من خلال العمل دور "صفاء" وهي فتاة منتقبة، تعمل "باديكيرست" في كوافير بالحارة الشعبية التي تدور خلالها الأحداث".

وتابعت: "شخصية صفاء لا تنتمي في الأساس للحارة الشعبية، ولكنها تتعرض لظروف ما وتلجأ للإقامة هناك، وكانت الحارة بالنسبة لها كهف، ومع مرور الأحداث ينفتح عليها هذا الكهف وتتعرض لظروف كثيرة قاسية".

روجينا

وعن تفاصيل الفيلم وأحداثه قالت روجينا: "موضوع الفيلم جديد ومختلف، وأعتقد أنه عمل هام، يرصد محاكاة للأحداث والآلام التي مرت بها مصر، من خلال الحارة الشعبية بالفيلم، وأيضا جميع القضايا التي تمس جميع المصريين، من الإرهاب والحب والكراهية، والتطرف، والدين والعاطفة وغيرها".

وأضافت روجينا: "دور صفاء هو من أصعب الشخصيات التي جسدتها خلال مشواري في السينما، وهو عمل هام جدا بالنسبة لي كممثلة، وهو أول تجربة للمخرج أمير شوقي، والتي تعد حلم بالنسبة له كان يسعى لتحقيقه منذ عامين، حتى تم تنفيذه أخيرا، وأوجه له كل التهنئة ولشركة الإنتاج "الريماس"، التي تعتمد على قواعد مختلفة في صناعة السينما وهي تجربة هامة من جميع عناصرها".

روجينا

فيلم "الكهف" من بطولة ماجد المصري وروجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد طرح فيلم "الكهف" بالسينمات


بالفيديو- أبطال فيلم "أهل الكهف" يحتفلون بانتهاء التصوير

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/6/2018 11:44:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"