مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 12 فبراير، 2018 | آخر تحديث:
منى قطب

جذب مسلسل "أبو العروسة" للمخرج كمال منصور، الكثير من المشاهدين منذ بداية عرضه على قناة dmc.

وقالت منى قطب منتجة مسلسل "أبو العروسة" في بيان صحفي إنها سعيدة بما حققه المسلسل من نجاح كبير لدي الشارع المصري، مشيرة إلى أنها كانت تسعى إلى لمس قلوب المشاهدين وتقديم عمل لا تخجل منه الأسرة المصرية عند مشاهدته.

وأضافت مني قطب:"أن سياسة إنتاج الشركة منذ البداية هو تقديم أعمال مصرية حقيقية من واقع حياتنا ومن واقع مصريتنا التي لابد أن نفتخر بها. فهناك العديد من الجوانب الحياتية التى تعيشها الأسرة المصرية تستند على قيم تربينا عليها ولابد أن نصدرها لجميع الأجيال القادمة".

وتابعت: "نحن لا نهدف للاسفاف ولن نقدمه في أعمالنا، فنحن قدمنا مسلسل (أبو العروسة) وحقق النجاح الكبير ودخل كل بيت مصري من الصعيد للساحل دون أي خروج عن القيم والتربية والأخلاق"، مشيرة إلى أن مصر بها الكثير من القضايا المهمة التى يجب أن نسلط الضوء عليها أكثر من مشاهد البلطجة والإسفاف وتصدير العشوائية لأنها لا تمثل سوي نسبة قليلة من الواقع.

وأنهت منى قطب البيان:"بأن الواقع الحقيقي الذي نقدمه هو القضايا التى تخص الأسرة وتجمعهم مرة أخري أمام الشاشة وتذكرنا بقوتها وتماسكها، وهذا هو دور الدراما التليفزيونية الحقيقي بعيدًا عن تلك الحملات التى تستهدف تشويه مصر وتقديم شبابها وبناتها بصورة لا أخلاقية وبعيدة كل البعد عن الواقع".

مسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على قناة dmc ومن إنتاج شركة "سكوير ميديا" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- سيد رجب: هذه العوامل ساهمت في نجاح "أبو العروسة"

لعبة "في الفن"- أي من الشخصيات النسائية في مسلسل "أبو العروسة" تشبهك؟