بالفيديو- سيد رجب: هذه العوامل ساهمت في نجاح "أبو العروسة"

بالفيديو- سيد رجب: هذه العوامل ساهمت في نجاح "أبو العروسة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 9:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 9:47
مسلسل "أبو العروسة" مسلسل "أبو العروسة"
أكد الممثل سيد رجب أنه عندما يبدأ في تصوير أي عمل جديد لا يفكر إن كان سينجح أم لا، وكل ما يشغله أن يؤدي الدور بشكل جيد ويترك كل هذه الأمور لما بعد عرض المسلسل.

عبر رجب عن سعادته لنجاح مسلسله "أبو العروسة" وإعجاب الجمهور وإشادته به، وقال إن هناك عوامل ساعدت على هذا النجاح منها الموضوع وطريقة الكتابة بشكل عام، فالكتابة الجيدة للعمل جعلته قريب من الجمهور.




أما عن فكرة تشابه المسلسل مع فيلم "أم العروسة" الذي أنتج 1963 وقام ببطولته تحية كاريوكا وعماد حمدي، قال إن موضوع المسلسل مختلف عن الفيلم والشخصيات والأفكار كذلك، كما أن الفيلم مدته كان ساعة ونصف أما المسلسل فهو مكون من 60 حلقة أي أكثر من 30 ساعة.

وعن ظهوره بشكل كوميدي في مسلسل "أبو العروسة" وفي عدد من الأعمال الفترة الأخيرة قال إنه أمر غير مقصود فهو يحب أن ينوع في كل الأدوار التي يقدمها، والكوميديا بداخله وهو سعيد بإعجاب الجمهور بالأعمال التي يقدمها.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور ومن بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وصفاء الطوخي وأحمد صيام وكارولين عزمي.

المسلسل مكون من 60 حلقة ويعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء على قناة dmc.

اقرأ أيضا:

لعبة "في الفن"- أي من الشخصيات النسائية في مسلسل "أبو العروسة" تشبهك؟

خاص- سيد رجب يرد على انتقادات "أبو العروسة": يشوه صورة المسيحي! نحن واحد

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"