رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 27 يناير، 2018 | آخر تحديث:
نسرين أمين

يصور حاليا أبطال مسلسل "الشارع اللي ورانا" مشاهدهم المتبقية من العمل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحاتها لـ FilFan.com، قالت الفنانة نسرين أمين :انتهيت اليوم من تصوير أخر مشاهدي في مسلسل "الشارع اللي ورانا"، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وأقدم من خلاله شخصية جديدة أتمنى ان تنال اعجاب المشاهدين حين عرضه".

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة درة، ونسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

وشاركت نسرين أمين مؤخرا في بطولة فيلم "سوق الجمعة" وانتهت من تصويره ديسمبر الماضي، ويجمعها هذا الفيلم مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز.

وكانت نسرين أمين قد كشفت لـ FilFan.com سابقا عن دورها في " سوق الجمعة" قائلة :أجسد من خلال فيلم "سوق الجمعة" دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الفيلم الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

وأشارت إلى أنه من الاعمال الهادفة التي تكشف الكثير عن كواليس الحياة داخل سوق الجمعة، وسيتم تحيد موعد عرضه في دور العرض قريبا، متمنيه أن ينال اعجاب الجمهور ويحقق النجاح.

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

اقرأ أيضا

خاص- نسرين أمين تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم "سوق الجمعة"


خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذه توقعاتي لمباراة الأهلي والزمالك