رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير، 2018 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

حلت نشوى مصطفى أمس الاربعاء ضيفه على برنامج "صالون أنوشكا"، بجانب سهير المرشدي وهبة مجدي، والذي تقدمه الفنانة أنوشكا على شاشة قناة DMC.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحات نشوى مصطفى التي جاءت خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:


1- لم أقدم أعمالا مسرحية كثيرة في مشواري الفني، واخترت تقديم عرض "سيلفي مع الموت" لأن الفكرة هي التي جذبتني، بمجرد أن خطرت على بالي أثناء كتابتها.

2- أخترت خوض تجربة عملا صعبا وهو "المونودراما"، وذلك لأن لعبة التمثيل مشوقة وكلما كان الدور صعبا كلما زادت متعة الممثل بالعمل الذي يقدمه.

3- من صعوبات عروض "المونودراما"، أنني أحكي على المسرح لمدة تفوق الـ50 دقيقة، ويجب أن أمتلك ذهن وقلب كل من حولي في المحيط الذي أتواجد فيه.

4- ابني قال لي هل لا يوجد ممثلين غيرك في المسرحية؟ وأجبته بالفعل وحدي، رد قائلا لي "أنا لو تحدثت معك مثل مدة دورك على المسرح، سوف تشعرين بالممل مني".

5- في الماضي كان هناك وعي، وأنا من أسرة بسيطة ولكن والدي كان يصر كل يوم جمعة على أن يصحبنا إلي سينما مترو لمشاهدة أفلام الكارتون.

6- كنت أنتمي لمدرسة أزهرية في مرحلة الإبتدائية، ورغم أنها معنية بالدراسات الدينية بشكل أكبر، لكنها كانت تحتوي على مسرح وننعم بالسلام ولا نعرف الإرهاب.

7- لدي تجارب سابقة في كتابة المقالات، وهو ما ساعدني في تأليف عرض "سيلفي مع الموت".

8- قدمت مسرحية "سيلفي مع الموت" بشكل جاد، وليس كوميدي، لأنها عبارة عن رسالة بداخلي كنت أريدها أن تصل للجميع.

9- الممثل ليس لديه حرية تقديم عمل معين يتمناه أو أن يخرج من الإطار الكوميدي لعمل درامي أو العكس، ولكنه يجد نفسه أمام الاختيار ما بين الأفضل مما هو معروض عليه من أعمال على حسب رؤية المنتج والمخرج ناحيته.

10- قدمت من خلال مسرحية "سيلفي مع الموت" أحلام بداخلي في مجال التمثيل.

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى تختتم عرض مسرحية "سيلفي مع الموت"

خاص- نشوى مصطفى لـ"في الفن": "أهلاوية حتى النخاع.. لكن أتمنى فوز الزمالك لهذا السبب"