رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير، 2018 | آخر تحديث:
روجينا

تنتظر روجينا طرح الفيلم السينمائي "الكهف" الذي يجمعها مع ماجد المصري ومحمود عبد المغني، والذي من المقرر طرحه بدور السينما في يوم الاثنين 15 يناير الجاري، لينافس ضمن الأعمال المشاركة في موسم منتصف العام الدراسي.

وعن سبب تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة قالت روجينا لـ FilFan.com: "المؤلف سامح سر الختم عند كتابته الفيلم، وضع له عنوان "القمر من قريب"، وكنت معجبة جدا بهذا الاسم، ولكن فوجئنا بأن الرقابة رفضت هذا الاسم، ثم اخترنا له عنوانا أخرا وهو "أهل الكهف"، ولكن أيضا تم رفضه من الرقابة مجددا، وفي النهاية استقرينا على اسمه الحالي الكهف".

وكشفت روجينا لموقع FilFan.comعن تفاصيل شخصيتها في فيلم "الكهف" قائلة: "أجسد من خلال العمل دور "صفاء" وهي فتاة منتقبة، تعمل "باديكيرست" في كوافير بالحارة الشعبية التي تدور خلالها الأحداث".

وتابعت: "شخصية صفاء لا تنتمي في الأساس للحارة الشعبية، ولكنها تتعرض لظروف ما وتلجأ للإقامة هناك، وكانت الحارة بالنسبة لها كهف، ومع مرور الأحداث ينفتح عليها هذا الكهف وتتعرض لظروف كثيرة قاسية".

وعن تفاصيل الفيلم وأحداثه قالت روجينا: "موضوع الفيلم جديد ومختلف، وأعتقد أنه عمل هام، يرصد محاكاة للأحداث والآلام التي مرت بها مصر من خلال الحارة الشعبية بالفيلم، وأيضا جميع القضايا التي تمس جميع المصريين، من الإرهاب والحب والكراهية، والتطرف، والدين والعاطفة وغيرها".

فيلم "الكهف" من بطولة ماجد المصري وروجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

اقرأ أيضا

خاص- روجينا تكشف لـ "في الفن" تفاصيل دورها في فيلم "الكهف"

تعرف على موعد طرح فيلم "الكهف" بالسينمات