مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
الجوكر وكريستيان بيل

ألقى الممثل الأمريكي كريستيان بيل الضوء على كوااليس المشهد الأسطورى الذي جمعه بالممثل الراحل هيث ليدجر في رائعة كريستوفر نولان The Dark Knight.

وصرح الممثل الأمريكي بأن الراحل ليدجر كان يتمتع بالإلتزام الشديد في أداءه دور "الجوكر" فقد طلب منه أن يضربه بشكل حقيقي في مشهد المقابلة الشهير الذي جمع الثنائي بالفيلم الصادر عام 2008، حسبما ذكرت مجلة The Independent البريطانية.

ويقول بيل" كما شاهدنا بالفيلم، بدأ باتمان يضرب الجوكر وأكتشف حينها أن الجوكر ليس عدوه الطبيعي، لأنه كلما كنت أضربه يشعر بالإستمتاع أكثر ، وكأنني كنت أمنحه السعادة".

وأضاف الممثل الأمريكي: "هيث كان يتصرف بطريقة محترفة ويدفعني لضربه أكثر، خلال التحضير للمشهد كنت أقول له لا أحتاج حقا لضربك وسيظهر المشهد جيد كما هو دون الحاجة لفعل ذلك، وكان رده الدائم هيا افعلها .. تابع".

وأضاف بيل: "كان ليدجر مندفع بشدة لدرجه أنه دفع نفسه نحو جدران متصدعة في موقع التصوير، كان شديد الإلتزام بجميع تفاصيل المشهد".

أما فيما يتعلق بدوره كشف الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مؤخرا أنه شعر بالإحباط بأدائه لشخصية البطل الخارق "باتمان" ، معتقدا أنه لم يكن متمكنا من أدواته، خلال حواره مع Yahoo!

وقال بيل: "هيث ليدجر ظهر، وتقريبا أفسد كل خططي بشكل كامل، فكرت: إنه مثير للاهتمام أكثر مني وما أفعله".، لذا لم يقتنع بيل بالطريقة التي جسد بها الشخصية.

وقد توفي هيث ليدجر قبل إطلاق الفيلم عام 2008، إثر تناول جرعة زائدة من أدوية الإكتئاب وقد حاز دوره " الجوكر" على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد بعد وفاته، ونظرا لشدة اتقانه للدور زادت تكهنات الجمهور عن تسبب هذا الدور في وفاته نظرا لأنه غمر نفسه في الدور لدرجة أصابته بالإكتئاب، الذي أدى إلى انتحاره.

ونفت كيت ليجر شقيقة النجم الراحل هيث ليدجر شائعات انتحاره بسبب هذا الدور مؤكدة أنها شعرت بالصدمة عقب انتشار تلك الأخبار.

وأعلنت شركة Warner Bros مؤخرا أنها بصدد انتاج فيلم جديد يتناول شخصية "الجوكر" بالتعاون مع المخرج مارتن سكورسيزي.

العمل الجديد سيحمل طابعا مختلفا، ومن المقرر أن يجسد الشخصية ممثل مختلف وربما أصغر سنا ممن سبقوه، وسيتناول الفيلم ماضي شخصية الجوكر الأصلية دون أي تكرار من تفاصيل الشخصية التي ظهرت من قبل في سلسلة أفلام Batman وتم تجسيدها من قبل الراحل هيث ليدجر، وجاك نيكلسون وجسدها أيضا جاريد ليتو في الجزء الأول من فيلم Suicide Squad، وحققت تلك الشخصية نجاحا كبيرا وشعبية.

اقرأ أيضا

تعرف على آراء النقاد في Geostorm.. فيلم كارثي وضعيف المستوى لهذه الأسباب

عن التحرش الجنسي في هوليوود.. لسنا ملائكة ولكن!