FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
هشام سليم

بدأت قناة CBC في عرض مسلسل "بين عالمين" حصريا عبر شاشتها، منذ الأحد 24 سبتمبر، وهو بطولة طارق لطفي ولقاء الخميسي، وتأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج تامر مرسي شركة "سينرجي".

مسلسل "بين عالمين" يعرض تحت تصنيف عمري "+16"، وخلال الحلقة الثانية قال هشام سليم لفظاً خارجاً، وذلك في "الدقيقة 14"، عندما سأله طارق لطفي عن موقف مجلس الإدارة من الإطاحة بصديقة "هشام" يجسده حازم سمير، ليرد عليه واصفا إياهم بأنهم "شوية ...."ويقصد هنا وصفهم على أنهم أشبه بالملابس الداخلية.

هذا لم يكن اللفظ الوحيد الذي أطلقه هشام سليم ففي نفس المشهد أيضا وتحديدا في "الدقيقة 12"، عندما أخبر طارق لطفي أن سبب عدم ضمه لمجلس الإدارة حتى الآن هو انه رجل شريف، قائلاً له "عشان أنت مش وسخ زيهم".

مسلسل "بين عالمين" يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة CBC في الساعة الثامنة مساء، فيما يعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

جدير بالذكر أن مسلسل "بين عالمين" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدم بطل العمل طارق لطفي اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي وزيرا للإسكان بعد خيانة صديقه "هشام"

خاص "في الفن"- عرض مسلسل "بين عالمين" عبر هذه القناة الأسبوع الجاري..تسبق cbc