أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي وزيرا للإسكان بعد خيانة صديقه "هشام"

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي وزيرا للإسكان بعد خيانة صديقه "هشام"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 28 سبتمبر 2017 - 10:53 | آخر تحديث: الخميس ، 28 سبتمبر 2017 - 10:53
مسلسل "بين عالمين" مسلسل "بين عالمين"
عرضت قناة "CBC" أمس الأربعاء 27 سبتمبر، الحلقة الرابعة من مسلسل "بين عالمين"، من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، والذي يُعرض بشكل حصري على شاشتها.

ويلخص FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل في النقاط التالية:

1) تتعرف لقاء الخميسي تتعرف على صديقة ابنتها "جانا" المتوفية في الحادث.

2) طارق لطفي يبحث عن شخصية رجل الأعمال المتخفي في القناع، ويجسّده زكي فطين عبد الوهاب، ولكنه يفاجأ خلال محادثة معه أنه يحذره من محاولة كشف شخصيته، ويطالبه بمساومة "نادر"، والذي يجسّده هشام سليم للحصول على قطعة الأرض التي يريدها.

3) يكلف طارق لطفي أحد البلطجية لاقتحام شقة "هشام" ويجسّده حازم سمير، والذي يسرق ملف الشركة لتوريطه بالاتفاق مع هشام سليم.

4) زوجة "هشام" أو حازم سمير تطرده من المنزل، بعد اعتقادها أنه يخونها.

5) يطرد "نادر" "هشام"، بعد اتهامه بتسريب معلومات الشركة للآخرين، وضياع الملف الذي كان بعهدته، كما يهدده بالحبس.

6) يقوم "نادر" بتعيين طارق لطفي رئيسا بدلا من "هشام"، ويكتشف تورطه في اتهامه بالخيانة من أجل أن يأخذ منصبه.

7) في نهاية الحلقة، يقبل طارق لطفي بالمنصب الجديد كوزير للإسكان، بعدما يقوم "نادر" بمنحه إياه على سبيل المكافأة، نظرا لخدماته وإطاحته بصديقه "هشام".

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير آخر مشاهده في أواخر أغسطس الماضي، وتمّ عرضه عبر قناة "mbc دراما+" المشفرة، يوم الإثنين 18 سبتمبر، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "بين عالمين"، كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تمّ تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدّم بطل العمل طارق لطفي عبر حسابه الشخصي على Facebook اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها.

ومسلسل "بين عالمين" من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضا

خاص "في الفن"- عرض مسلسل "بين عالمين" عبر هذه القناة الأسبوع الجاري..تسبق cbc

المخرج أحمد مدحت لـ "في الفن": "انتهينا من تصوير "بين عالمين".. هذا موعد عرضه على CBC

رحيم ترك

9/28/2017 10:53:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"