رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
بين عالمين

انتهت أسرة مسلسل "بين عالمين" بطولة الفنان طارق لطفي، من تصوير آخر مشاهده أواخر أغسطس الماضي، وتستعد حاليا لعرضه على القنوات الفضائية، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج تامر مرسي شركة "سينرجي".

قال مخرج العمل أحمد مدحت لموقع FilFan.com: "قناة mbc دراما+، سوف تعرض مسلسل (بين عالمين) يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر الجاري، في الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بحسب الجدول المعلن لبرامج مجموعة قنوات mbc، وذلك قبل عرضه المحدد له أول أكتوبر على قناة cbc".

وأوضح "أنه كان من المفترض أن يتم عرض المسلسل حصريا على قناة cbc في أول أكتوبر وهو الموعد الذي تم الاستقرار عليه في الفترة الاخيرة، ولكن يبدو أنه كان هناك اتفاق مسبق بين القنوات وترتب عليه أن تسبق قناة mbc دراما+ المشفرة، في حق عرض المسلسل يوم الاثنين كما أعلنت"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

جدير بالذكر أن مسلسل "بين عالمين" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدم بطل العمل طارق لطفي اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " تعتذر أسرة مسلسل"بين عالمين"، المخرج أحمد مدحت، والسيناريست أيمن مدحت، والفنانين طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي وفيدرا وحازم سمير وجميع صناع العمل لجماهير المشاهدين الكرام عن عدم تمكننا من المشاركة في سباق رمضان ٢٠١٧ لأسباب تتعلق بضيق الوقت".

اقرأ أيضا

المخرج أحمد مدحت لـ "في الفن": "انتهينا من تصوير "بين عالمين".. هذا موعد عرضه على CBC

مؤلف "بين عالمين": تخوفت من شخصية ابنة لقاء الخميسي وطارق لطفي في المسلسل