مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 28 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
طارق فؤاد

رد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية على تصريحات الفنان طارق فؤاد حول تخلي النقابة عنه في محنته المرضية.

حصل موقع FilFan.com على رد نقابة الموسيقيين حول أزمة طارق فؤاد، حيث صرح طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية أن طارق فؤاد يحصل من النقابة على 500 جنيها شهريا للعلاج رغم أن النقابة تخصص 350 جنيها فقط.

وأضاف مرتضى لـFilFan.com: "غير صحيح ما قاله طارق فؤاد عن تخلي نقابة المهن الموسيقية عنه، لأن النقيب الفنان هاني شاكر قرر زيادة مصاريف علاجه الخاصة من 350 إلى 500 بالإَضافة إلى أن هناك تأمين خاص بالنقابة يغطي عدد كبير من مستشفيات مصر وتدفع النقابة للمريض 75% من تكاليف علاجه.

وأنهى طارق مرتضى حديثه موضحا أنه أصدر بيانا يرد فيه على جميع تصريحات طارق فؤاد وجميع الاتهامات التى وجهت لنقابة المهن الموسيقية.

جدير بالذكر أن البيان الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية تضمن الآتى : "ردا على ما جاء على لسان الزميل العضو طارق فؤاد، حيث أن النقابة تعرضت التشويه من قبل السيد الزميل الذي قام بالإدعاء بأن النقابة لا تقوم بدعمه بأكثر من مبلغ خمسمائة جنيه وأن هذا المبلغ غير كاف لتكاليف علاجه.

علماً أن النقابة تقوم بصرف هذا المبلغ بصفه استثنائية للزميل بموجب قرار مجلس إدارة النقابة الصادر بخصوص طارق فؤاد، وأن هذا المبلغ يتجاوز الحد الأقصى الوارد باللائحة العلاجية بالنقابة والذي يقدر بمبلغ ثلاثمائة وخمسون جنيه فقط لا غير كحد أقصي، وكذلك قامت النقابة بإصدار شيكات لصالح العضو بموجب المستندات المقدمة منه والتي تستدعي الصرف بخلاف مبلغ الخمسمائة جنيه الشهري قيمة 50% من مصاريف العلاج طبقا للائحة العلاجية بالنقابة.

والنقابة لا تفرق بين أي من أعضائها كبر شأنه أو صغير، كما أن النقابة تبدي استيائها الشديد من التصريحات التي بدرت من طارق فؤاد والتي طالت كل القائمين بالنقابة علي خدمه السادة الموسيقيين والنقابة إذ ترعي مصالحهم وتقوم بكل ما يعلو من شأن السادة الموسيقيين وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة للعمل داخل نقابة المهن الموسيقية.

علماً بأن السيد النقيب الفنان هاني شاكر يسعى جاهداً للحصول علي قرار علاج علي نفقة الدولة من الجهات المعنية بخصوص السيد الزميل طارق فؤاد، وأن النقابة لا تتحدث عن ما تفعله من علاج أو إعانات خاصة بالأعضاء نهائياً حرصاً منها على أعضائها ولكن لزم التنويه خاصة بعد حملة التشويه الذي تبناها بعض أعداء النجاح بعد ما تم نشرة على لسان الزميل طارق فؤاد.

وكان طارق فؤاد ظهر مؤخرا في إحدى البرامج الفنية وأعلن عن سوء حالته الصحية، واشتكى من تخلي العديد من أصدقائه عنه وعدم تقدير الدولة ونقابة المهن الموسيقية لما قدمه في مشواره الفني.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- طارق فؤاد يروي مأساته مع المرض.. وكيف تخلت عنه شيرين عبد الوهاب وأنغام

رانيا محمود ياسين تطالب أصدقاء طارق فؤاد بمساعدته