مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
Avengers: Infinity War

أعلن الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور عن انضمام الممثلة الأمريكية جوينث بالترو والممثل الأمريكي جون فافريو إلى فريق عمل فيلم والإثارة Avengers: Infinity War.

ونشر الممثل الأمريكي صورة تجمعه بالثنائي بالترو وفافريو عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram، وعلق عليها قائلا " ثالوث انفينتي".

وشاركت بالترو في سلسلة Iron Man بدور "بيبر بوتس" صديقة "توني ستارك" الذي يجسده روبرت داوني جونيور، وظهرت أيضا في الجزء الأول من سلسلة The Avengers، وغابت عن باقي الأجزاء لتشارك مؤخرا في فيلم Spider-Man: Homecoming، بينما لعب فافريو دور صديق "توني ستارك" في سلسلة Iron Man وشارك أيضا في فيلم Spider-Man: Homecoming مؤخرا.

ومن المقرر طرح Avengers: Infinity War يوم 4 مايو 2018 بدور العرض حول العالم، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم سكارليت جوهانسون، و جيرمي رينر، وصامويل جاكسون، وكريس هيمسورث، وروبرت داوني جونيور، ومارك روفالو وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداثه حول فصل جديد من صراع فريق "المنتقمون" المكون من "الرجل الحديدي" و"كابتن أميركا" و"ثور" و"هالك" و"الأرملة السوداء" و"الساحرة سكارليت" ضد قوى الشر التي تحاول اجتياح العالم.

اقرأ أيضا

بطل Avengers: Infinity War يتعرض لكسر في ذراعيه أثناء التصوير

بالفيديو- 4 مفاجآت من كواليس بدء تصوير الفيلم المنتظر Avengers: Infinity War