بالفيديو- 4 مفاجآت من كواليس بدء تصوير الفيلم المنتظر Avengers: Infinity War

بالفيديو- 4 مفاجآت من كواليس بدء تصوير الفيلم المنتظر Avengers: Infinity War

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 13:57 | آخر تحديث: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 14:32
ما المفاجآت التي سيحملها فيلم Avengers: Infinity War؟ ما المفاجآت التي سيحملها فيلم Avengers: Infinity War؟
يحمل الجزء الثالث والجديد من أفلام الأبطال الخارقين The Avengers أو "المنتقمون" بعنوان Infinity War عدد من المفاجآت، والتي تم الكشف عنها أخيرا في الفيديو الذي تم طرحه من بداية تصويره في 23 يناير الماضي.

وطرحت "استوديوهات مارفل" في 10 فبراير الجاري كواليس بدء تصوير The Avengers: Infinity War، والذي يقترب من تحقيق ثلاثة ملايين مشاهدة على YouTube، بسبب اشتياق كافة معجبو "المنتقمون" للقائهم منذ 2015، والاستمتاع بمغامرتهم الجديدة.

شاهد كواليس بدء تصوير Avengers: Infinity War


ومن واقع متابعتنا لكواليس بدء تصوير فيلم من Avengers: Infinity War، فإليك أربعة مفاجآت سيضمّها في أحداثه:

1) مشاركة "الرجل العنكبوت"
سيشهد فيلم Avengers: Infinity War على مشاركة الممثل توم هولاند في أحداثه، وهو المجسّد للبطل الخارق "الرجل العنكبوت"، والذي ظهر للمرة الأولى في فيلم Captain America: Civil War، وطُرح في 2016.

وتجدر الإشارة أن من بين الأفلام التي ستنافس بها "مارفل" في 2017 هو فيلم جديد عن "الرجل العنكبوت"، بعنوان Spider-man: Homecoming، والذي سيُطرح بالسينمات في 7 يوليو المقبل.

شاهد إعلان فيلم Spider-man: Homecoming


2) مشاركة "حراس المجرة"
كما أن الجزء الثالث والجديد من Avengers سيضم شخصيات "حراس المجرة"، أو Guardians of the Galaxy، بعد ظهور اثنين منهم في الفيديو، وهما الممثل كريس برات صاحب شخصية "كريس ساليفان"، وحيوان الراكون "روكيت"، والذي يبدو أن سيشكل ثنائيا مع "ثور" في الفيلم الجديد، كما يظهر من لوحة تجمعهما سويا في الفيديو.

وإذا كان سيظهر كلا من "كريس ساليفان" والراكون "روكيت" في أحداث الجزء الثالث والجديد من Avengers، فمن المتوقع أنه سيشارك فيه أيضا زملائهما الشجرة "بيبي جروت" و"جامورا" و"دراكس".

وتجدر الإشارة أن جمهور ومعجبو "حراس المجرة" أو Guardians of the Galaxy سيكونون على موعد مع جزئه الثاني والجديد بالسينمات في 5 مايو المقبل.

شاهد إعلان الجزء الثاني من Guardians of the Galaxy


3) شرير الجزء الجديد
سيكون شرير الجديد من أفلام Avengers هو "ثانوس"، كما يوضح أحد منتجي الفيلم كيفين فيج، والذي أكد أن جمهور "مارفل" سيدركون لماذا هو أكثر أشرار "مارفل" قسوة ولؤما وإيلاما، بل وأنه سيكون أصعب شرير بالنسبة لـ "المنتقمون".

4) بذلة جديدة لـ "الرجل الحديدي"
يظهر في نهاية الفيديو إعداد "طوني ستارك" أو "الرجل الحديدي" لبزة حديدية جديدة لونها ذهبي، استعدادا لخوضه "حرب المالانهاية"، وهو العنوان الفرعي الجزء الثالث والجديد، والتي من المؤكد أنها ستكون مزودة بأسلحة وقدرات أكثر إبهارا عن كل ما شاهدناه سابقا.

ولم توضح كواليس بدء التصوير ما إذا كان "الرجل الحديدي" سيتصالح مع "كابتن أميركا" في فيلم Avengers: Infinity War أم لا، بعد أن انتهت أحداث فيلم Captain America: Civil War في 2016 بنشوب عراك حاد بينهما وخصومة، بعد أن علم طوني ستارك أن "باكي" صديق "كابتن أميركا" المقرّب قتل والديه.

ومن المقرر أن يُطرح فيلم Avengers: Infinity War بالسينمات في 4 مايو 2018، ويتناول فصلا جديدا من صراع فريق "المنتقمون" المكون من "الرجل الحديدي" و"كابتن أميركا" و"ثور" و"هالك" و"الأرملة السوداء" و"ساحرة سكارليت" ضد قوى الشر التي تحاول اجتياح العالم.

خالد طه

2/16/2017 2:32:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"