مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
Logan Lucky

شهدت دور العرض السينمائية مؤخرا طرح فيلم Logan Lucky، والذي يشهد عودة الممثل الأمريكي دانيال كريج مرة اخرى لشاشة السينما بعد غياب عامين، برفقة مجموعة من الممثلين أبرزهم تشانينج تاتوم، وسيث ماكفرلين، وتركز الأحداث على شقيقين يحاولان تنفيذ عملية سرقة خلال سباق ناسكار، المقام في ولاية كارولينا الشمالية.

وعلى الرغم من تحقيق الفيلم لمركز متقدم في سباق الإيرادات بنحو 8 مليون و50 ألف دولار إلا أن ذلك لا يتناسب مع حجم ميزانيته التي تقدر بـ 29 مليون دولار.

وفي السطور التالية، يستعرض FilFan.com عدد من الآراء النقدية حول الفيلم، خاصة بعد حصوله على 93 % في تقييمات موقع Rotten Tomatoes، ومن المتوقع أن تتغير تلك النسبة تزامنا مع استمرار عرض الفيلم.

ScreenCrush

يقول الناقد ارين ويتني أن فيلم Logan Lucky أثبت مواهب ستيفن سودربرج التي تحتاج للظهور على الشاشة الكبيرة، فهو يعد خليط ما بين الجريمة والتشويق مع الكوميديا، إنها عودة مرحب بها للمخرج، وإضافة قوية لموسم الصيف ويأمل أن لا يتخذ سودربرج قرارا بالتقاعد مرة اخرى.

The Guardian

قال الناقد جوردان هوفمن أن فيلم Logan Lucky يتضمن واحدة من أفضل خدع الأفلام، وكانت كل شخصية تتناسب مع الممثل الذي قدمها على الشاشة، وأضاف هوفمن أنها إعادة اكتشاف لـ سودربرج كمخرج بعد اعتزال 4 سنوات.

Washington Post

وقالت الكاتبة آن هورناداي أن السبب وراء السعادة التي قد يشعر بها البعض لدى مشاهدته Logan Lucky، تكمن في حرص الممثلين على اتقان لهجة الجنوب الأمريكي، كما أن أحداثه تدور حول الطبقة العاملة البيضاء التي توجه اتهامات لهوليوود بتجاهلها دائما.

اقرأ أيضا
آراء النقاد في The Hitman's Bodyguard- فيلم كسول ولكن هذا ما يميزه
ترشيحات النقاد- لا تفوتك هذه الأفلام الأجنيبة خلال الفترة المقبلة.. آدم ساندلر وإيما ستون في تجارب جديدة*