مَي فهمي
مَي فهمي تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
إسعاد يونس

تستعد قناة CBC لعرض الموسم الرابع من برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وتبدأ إسعاد يونس أولى حلقات الموسم الرابع من "صاحبة السعادة" يوم الأثنين 21 أغسطس في تمام الحادية عشر مساءً.

وستكون الحلقات بعنوان "نجوم الدراما" ويأتي تجزء الأول منها باسم "نجوم رمضان ج١"، حيث تستضيف فيها كل من المايسترو محمد عثمان وأحمد داوود من مسلسل "هذا المساء"، وإسلام إبراهيم من مسلسل "ريح المدام"، وأيضًا المطرب عماد كمال مغني أغاني أكرم حسني في "ريح المدام"، ومها نصار من مسلسل "واحة الغروب"، بالإضافة إلى عارفة عبد الرسول من مسلسل "لا تطفئ الشمس".

أما يوم الثلاثاء 22 أغسطس فتقدم إسعاد يونس "نجوم رمضان 2"، ويستضيف البرنامج كل من محمد الشرنوبي من مسلسلات "الجماعة، لا تطفيء الشمس، رمضان كريم"، والأردنية ركين سعد من مسلسل "واحة الغروب"، وصبري فواز من مسلسل "رمضان كريم" و"الحصان الأسود"، وأيضًا سارة نخلة من مسلسل "كلبش" و"هربانة منها"، وأخيرًا أسماء أبو اليزيد التي جسدت شخصية تقى في مسلسل "هذا المساء".
وتأتي الحلقات لتسليط الضوء على نجوم شهر رمضان ونجوم الماراثون الدرامي الذي كان على أشده هذا العام، لتكون الحلقات هذه المرة مختصة بالنجوم الجدد والقدامى الذين ظهروا في شهر رمضان الماضي.

وسيتم عزف معظم الموسيقى التصويرية للمسلسلات وأغانيها من خلال أوركسترا موسيقية مكونة من أكثر من 66 عازف مصري وأجنبي من أقوى العازفين بدار الأوبرا المصرية، وبقيادة المايسترو محمد عثمان.

اقرأ أيضاً

CBC تحصل على حقوق عرض "صاحبة السعادة" لمدة 28 شهرا

بالفيديو- "صاحبة السعادة" تحتفل بـ 121 عاما على السينما المصرية بعزف أبرز المقطوعات الموسيقية السينمائية