أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
بن أفليك في دور "باتمان"

يبدو أن فيلم Justice League، الذي سينطلق في دور العرض في منتصف شهر نوفمبر المقبل، سيكون أخر أفلام الممثل بن أفليك مرتديًا عباءة البطل الخارق "باتمان".

فقد قال شقيقه الممثل كيسي أفليك، خلال حواره مع البرنامج الإذاعي Dale & Holley With Keefe، "اعتقدت أنه كان جيد في شخصية باتمان.. لقد كان رائعًا، كان بطلًا، لديه شيء يعمل عليه ويقدمه، لكنه لن يشارك في هذا الفيلم –المخصص لشخصية باتمان- لا أعتقد، أسف لقولي هذا".

شاهد الفيديو في الدقيقة 6:00.

ولكنه الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، قرار التراجع بعد إدراكه أنه كشف عن خبر مهم، قائلًا: "هل هذا يعد خبر عاجل؟ لأني أتوقع الأمر فقط، لا أعرف".

ووفقًا لموقع The Hollywood Reporter، فإن مصدر، رفض ذكر اسمه، كشف للموقع عن نية شركة Warner Bros سحب دور "باتمان" من الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، بعد عرض فيلم Justice League.

يشار إلى أنه في يناير الماضي، أصدر الممثل الأمريكي بيان صحفي حول موقفه من فيلم The Batman، جاء فيه: "هناك شخصيات محددة لها مكانة خاصة عند الملايين من المشاهدين، وتأدية دور (باتمان) يتطلب الكثير من التركيز والشغف وتقديم أفضل أداء يمكنه أن يقدم، وقد أصبح من الواضح أنه من الصعب القيام بدورين في هذا الفيلم والوصول إلى النتيجة المطلوبة".

مضيفًا: "لهذا قررت أنا وشركة الإنتاج أن نجد مخرج يساعدني في هذا الفيلم الضخم. أنني مازالت في الفيلم وسوف نصنعه في النهاية، ولكن الآن نحن في مرحلة بحث عن مخرج، سأظل ملتزم بإتمام هذا المشروع وأتطلع أن يشاهد الملايين من محبي الشخصية في جميع أنحاء العالم".

اقرأ أيضًا:

رغم إيراداته المتوسطة.. بن أفليك يشارك في الجزء الثاني من فيلم The Accountant

بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات