محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
سعاد ماسي

تغنى المطربة الجزائرية سعاد ماسي، لأول مرة أغنية مصرية بعنوان "سلام" من كلمات الشاعر الغنائى نادر عبد الله ولحن خالد عز، وذلك فى حفلها المقرر يوم الجمعة المقبل بالساحل الشمالي على مسرح RMC.

أغنية "سلام" التى ستغنيها سعاد ماسي أمام عشاقها من الجمهور المصرى، ما هي إلا بداية ومقدمة لمشروع فني وغنائي أكبر سيتم الإعلان عنه خلال الأسابيع المقبلة، ويشارك فيه محمود يوسف المنتج الموسيقي لمشروع حفلات "أجمل ما غنت سعاد".

كانت سعاد ماسي حضرت إلى مصر مبكرا استعدادا لحفلها الغنائى المنتظر يوم 11 من شهر أغسطس بالساحل الشمالى، وذلك قبل موعد الحفل بأسبوع.

يُذكر أن سعاد ماسي أحيت حفلاً غنائيًا فى مصر فى شهر أبريل الماضي، مع الفريق المصري الألماني العالمي Cairo steps، تحت مشروع جديد بعنوان "أجمل وأشهر ما غنت سعاد".

سعاد ماسي ولدت فى الجزائر فى مدينة باب الواد عام 1972 من عائلة موسيقية، حيث تأثرت بالموسيقى أكثر من المسرح فانضمت إلى فرقة جزائرية فى سنة 1987، وبدأت طريقها مع الغناء فى الفرقة وصنفت من تلك الفرقة إلى مغنية احتياطية لكن تغير كل شيئ بعدما بدأت الغناء فى سنة 1989، وحطمت الرقم القياسى فى المسابقة الدولية الجزائرية.

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل حفل سعاد ماسي في الساحل الشمالي الجمعة 11 أغسطس

هل يغني عمرو دياب باللهجة الخليجية؟