هل يغني عمرو دياب باللهجة الخليجية؟

هل يغني عمرو دياب باللهجة الخليجية؟

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 14:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 16:10
عمرو دياب عمرو دياب
يباشر الفنان المصري عمرو دياب إعداد أغاني ألبومه الجديد، والمقرر طرحه قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.

وعلم FilFan.com أنه من خلال هذه التحضيرات، وقع اختيار عمرو دياب على أغنيتين من كلمات الشاعر السعودي تركي آل الشيخ، ليقدمها كأغنيتين قريبا ويتم تنفيذهما حاليا.

الأغنيتان من كلمات تركي آل الشيخ وإحداهما لحنها عمرو والثانية لحنها الفنان المصري عمرو مصطفى، وإلى الآن لم يتحدد إذا كانتا ستطرحان في الألبوم أم كأعمال منفردة بعد طرح الألبوم بفترة.

ولم يتم الكشف إن كانت الأغنيتان باللهجة الخليجية أم باللهجة البيضاء، والمتعارف عليها في دول الوطن العربي، التي تناسب كل الشعوب العربية.

ويعمل حاليا عمرو دياب على إنهاء تحضير ماستر ألبومه الجديد "معدي الناس" بشكل سريع لكي تحصل عليه شركة "فودافون" التي تملك حق تسويقه لصالح عملائها المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب".

ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في منتصف الشهر الجاري عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة "فودافون"، وشركة "ناي"، المالكة لألبوم عمرو دياب.

وكانت شركة "ناي" قد تعاقدت مع شركة "إيجبت لينكس"، لتتولى تسويق الألبوم رقميا وهي التي نفذت حملة الدعاية الكبيرة الخاصة بالألبوم، وتعاقدت مع العديد من التطبيقات ليتم طرح الألبوم من خلالها أولا.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الشركة التي ستحصل على حقوق توزيعه في مراكز البيع والمتاجر الكبرى، والتي سيتم الكشف عنها قريبا، بعد انتهاء "ماستر" الألبوم بالكامل.

من المعروف أن عمرو دياب طرح حتى الآن الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم "معدي الناس" كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية أخري تحمل عنوان "جنب حبيبي"، من كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا وتوزيع أسامة الهندي.

اسمع أغنية "معدي الناس"


اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب يستعين بـ "بيبسي الهضبة" لوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "معدي الناس"


بالصور- عائلة عمرو دياب تستمتع بوقتها على شواطئ إيطاليا


عمرو دياب يطرح ثاني أغنية من "معدي الناس"

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"