رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 4 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
مريهان حسين

طالبت الممثلة ميرهان حسين جمهورها بحذف بوستر فيلمها الأخير الذي يروج له حاليا تمهيدا لعرضه بدور السينما، ولم تذكر أسم ذلك العمل خلال حديثها عبر مقطع فيديو لها قالت من خلاله أنها تطالب جمهورها عدم نشر الملصق الدعائي للفيلم.

وكانت الجهة المنتجة لفيلم "دعدوش" طرحت أول أمس الأربعاء الملصق الدعائي الرسمي للعمل، والذي تشارك في بطولته ميرهان حسين، ومن المقرر عرضه يوم 23 أغسطس الجاري وهو العمل السينمائي الذي تشارك فيه حاليا، وظهرت مع أبطال العمل وهم يحملون السلاح ويرتدون "الشورت".

نشرت ميرهان حسين مقطع فيديو عبر حسابها على موقع Instagram، ووجهت من خلاله رسالتها لجمهورها وطالبتهم بحذف ملصق فيلمها وعدم تداوله ونشره، الذي أطلقت الحملة الدعائية له حاليا دون أن تذكر أسمه وكتبت "شكرا على حبكو و دعمكو القوى و المشجع ربنا يخليكو ليا بس بعد اذنكم شيلو البوستر ده".

فيلم "دعدوش" من بطولة هشام إسماعيل في ثاني تجاربه مع البطولة السينمائية المطلقة من بعد فيلم "فزاع"، وكريم أبو زيد، ومدحت تيخة، وياسر الطوبجي، وعمرو عبد العزيز، وأمير صلاح الدين، ومحمد فاروق، ومريهان حسين، وماريان صلاح، وأيمن أبو زهرة، وهو من تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إنتاج شركة "الجذور" للإنتاج السينمائي لصاحبها أيمن يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا

شاهد- الملصق الدعائي لفيلم "دعدوش".. هذا موعد طرحه بالسينمات

شاهد- ميرهان حسين تغني "عكس اللي شايفينها" للمطربة إليسا

جمهور ميرهان حسين يغضب منها بسبب سخريتها من عمليات التجميل