شاهد- الملصق الدعائي لفيلم "دعدوش".. هذا موعد طرحه بالسينمات

شاهد- الملصق الدعائي لفيلم "دعدوش".. هذا موعد طرحه بالسينمات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 10:53 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 10:53
هشام إسماعيل هشام إسماعيل
يستعد صناع فيلم "دعدوش" لطرحه بدور العرض السينمائية، والذي تحدّد موعده في 23 أغسطس الجاري، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة.

وفي إطار الترويج لفيلم "دعدوش"، طرح المنتج أيمن يوسف صورة للملصق الدعائي للعمل عبر حسابه على Facebook، وكتب: "توكلنا علي الله #دعدوش في جميع دور العرض السينمائي ٨/٢٣".

ويظهر أبطال العمل من خلال الملصق الدعائي لفيلم "دعدوش" وهم يحملون السلاح ويرتدون "الشورت" في إطار كوميدي.



وكان المنتج أيمن يوسف شارك منذ أيام مقطع فيديو من كواليس تصوير الفيلم بدولة الأردن، وكتب: "في هذه الأجواء صوّرنا جزء من فيلم دعدوش في دولة الاردن الشقيقه، الروح دي هاتلاقوا أكتر منها جوّه الفيلم 23 أغسطس في دور العرض السينمائي".



وفيلم "دعدوش" من بطولة هشام إسماعيل في ثاني تجاربه مع البطولة السينمائية المطلقة من بعد فيلم "فزاع"، وكريم أبو زيد، ومدحت تيخة، وياسر الطوبجي، وعمرو عبد العزيز، وأمير صلاح الدين، ومحمد فاروق، ومريهان حسين، وماريان صلاح، وأيمن أبو زهرة، وهو من تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إنتاج شركة "الجذور" للإنتاج السينمائي لصاحبها أيمن يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

إقرأ أيضا

تعرض زوجة وابنة هشام إسماعيل لحادث سير خطير

بالصور- بعد نجاح تتر "واحة الغروب"... الفشني ينتهي من "يا عاشقا"

5 معلومات يجب أن تعرفها قبل مشاهدة فيلم The Dark Tower.. يشبه هذا المسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"