5 معلومات يجب أن تعرفها قبل مشاهدة فيلم The Dark Tower.. يشبه هذا المسلسل

5 معلومات يجب أن تعرفها قبل مشاهدة فيلم The Dark Tower.. يشبه هذا المسلسل

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 18:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 18:21
فيلم The Dark Tower فيلم The Dark Tower
تشهد دور العرض السينمائية العالمية، يوم الجمعة المقبل، صدور فيلم The Dark Tower، المأخوذ عن سلسلة من ثمانية كتب ألفها الكاتب الأمريكي ستيفن كينج.

تدور الأحداث في إطار الفنتازيا والخيال العلمي، حول مقاتل يدعى "رولاند ديسشاين"، يدخل في معركة مع "والتر أوديم" الرجل المتشح بالسواد، من أجل منعه من إسقاط برج الظلام، الذي يوحد العالم أجمع.

الفيلم من بطولة ماثيو ماكونهي، وإدريس ألبا، وكاثرين وينيك، وجاكي إيرل هالي، وتولى الإخراج نيكولا أرسيل، صاحب فيلم A Royal Affair.



وفي السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات التي يجب أن تعرفها عن الفيلم، قبل مشاهدته:

1-تجري أحداث الرواية في الفترة بين الستينيات والتسعينيات من القرن الماضي، فيما تنطلق أحداث الفيلم في وقتنا الحاضر، ويمزج بين العالم الواقعي والخيالي، لذلك وصفته الصحف الأجنبية بأنه يشبه مسلسل Westworld، الذي تعرضه شبكة HBO.

2- قبل وقوع الاختيار على إدريس ألبا، لتجسيد دور "رولاند ديشاين"، ترشح عدد من الممثلين من بينهم دانيال كريج، وكريستيان بيل، وفيجو مورتنسن، وخافيير باردم.

دارك تاور

3-استغرقت تحضيرات الفيلم 10 سنوات، وذلك منذ إعلان شركة Sony عن تحويل النص الأدبي إلى فيلم في عام 2007. ويعود السبب في ذلك إلى تغيير فريق العمل أكثر من مرة، فقد ترشح المخرج جاي جاي أبرامز، ومن بعده رون هاورد، حتى استقرت الشركة على نيكولا أرسيل.

4-ذكر موقع IMDB، أن الفيلم الجديد يتداخل مع مؤلفات ستين كينج الأخرى، وأبرزها The Shining، وIT.

5-أكد المخرج أنه من الممكن أن يكون الفيلم نقطة انطلاق لسلسلة أفلام جديدة، إذا استطاع تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر. وأضاف في حواره مع موقع Indiewire، إن الفيلم المقبل سيحمل اسم the Drawing of the Three، وسيتنقل بين 3 أزمنة مختلفة.

اقرأ أيضًا:

قبل مشاهدة الفيلم- كل ما تود معرفته عن Atomic Blonde.. النسخة النسائية من سلسلة "جيسون بورن"


أفلام شهر أغسطس- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. كوميديا ريان رينولدز في مواجهة رعب أنابيل ومغامرات دانيال كريج

كلمات متعلقة the dark tower
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"