نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

عقّبت مقدمة البرامج ريهام سعيد على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع المطرب عمرو دياب، في حلقة أمس الثلاثاء، 1 أغسطس، من برنامجها "صبايا الخير"، والمُذاع عبر شاشة قناة "النهار".

وقالت ريهام إن الخلافات المنتشرة عبر المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي ليس لعمرو دياب أو شيرين سببا فيها، وإنما تدخّل أطراف أخرى مثل ملحنين ومطربين، بالإضافة إلى مداخلات هاتفية في برامج هي من تسبّبت في تفاقم الأزمة بينهما.

وتابعت ريهام سعيد، لتقول إن شيرين عبد الوهاب خرجت وأعلنت أن تصريحاتها كانت ردا على إساءة من عمرو دياب في حقها، والتي قالها في جلسة خاصة، وأنها فعلت نفس الأمر لترد له ما قاله، لتعقًب ريهام على هذا وتؤكد أن الإساءة من زميل في نفس المهنة تكون موجعة أكثر من أي شخص عادي.

وبررت ريهام سعيد سبب دفاعها كثيرا عن زملائها في أي مشكلة يقعون فيها، بأنها معرّضة في أي وقت للوقوع في مشكلات، وتذكرت في هذه المناسبة مشكلتها مع "فتاة المول"، وكيف تمّ مهاجمتها من زميلات لا تعرفهن وقاموا بسبّها، مع أنها كانت تتوقع أن يتصلوا بها ويعرفوا حقيقة الأمر.

وأعطت ريهام مثالا بالممثلة داليا البحيري، التي أشارت إلى أنها لم يكن بينهما أي خصومة، ولكنها كانت تفاجأ بعد كل حلقة من برنامجها أن داليا تسّبها وتهاجمها.

واختتمت ريهام سعيد كلامها، لتقول إن ما حدث مع شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب طبيعي، وأنه من الممكن أن يتشاجرا ويكون بينهما خلافات، ولكن لا يجب أن تخرج هذه الخلافات للإعلام حتى لا تتفاقم أكثر.

إقرأ أيضا
نجيب ساويرس: عمرو دياب هو الهضبة والهرم
شيرين عبد الوهاب لنضال الأحمدية: "هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو كبير وغلط هياخد على دماغه"