شيرين عبد الوهاب لنضال الأحمدية: "هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو كبير وغلط هياخد على دماغه"

شيرين عبد الوهاب لنضال الأحمدية: "هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو كبير وغلط هياخد على دماغه"

خالد طه | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 17:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 17:4
نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب
جدّدت المطربة شيرين عبد الوهاب هجومها على المطرب عمرو دياب، وهذه المرة في اتصال تليفوني أجرته معها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

واستنكرت دفاع عدد من المطربين عن عمرو دياب بشأن خلافها معه، مطالبة إياهم بالصمت وعدم التدخّل، وقالت إن لعمرو دياب لسان يدافع به عن نفسه.

وقالت شيرين لنضال في تصريحاتها الخاصة لها، والتي نشرتها في مجلة "الجرس" التي ترأس تحريرها: "وللصغار من المطربين أقول لهم اخرسوا لمّوا نفسكم.. نفسكم أحسن كل واحد يتكلم على قدّه علشان أنا مش حسكت ومش عايزة حد صغير يحط نفسو بجملة غير مفيدة معاي وهو نقطة في بحري. أين لسان عمرو دياب ولا انتم عايزين فرصة على قفاي ولا ليكم دعوى بالموضوع! هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ وإن كان كبيراً وصاحب تاريخ كما تقول لميس الحديدي فهل الكبير وصاحب التاريخ يغلط بالناس وبزملائه الفنانين! طالما الكبير يغلط حياخذ على دماغه".

نضال

أما عن الملحن عمرو مصطفى، الذي كان من أوائل المدافعين عن عمرو دياب، بعد هجومها عن الأخير، فاتهمته بالوقيعة بينهما، وأنه السبب الأول في نشوب الأزمة بينهما، قائلة: "الملحن "أبو سلسلة" ده هو من بلّغني ماذا قال عمرو دياب عني من سوء كلام، فكيف يخرج الآن ويدّعي العفة، ويتبرأ من رأيه بعمرو دياب والذي يقوله سرا ويتراجع عنه في العلن!".

وعن غضب التونسيين منها، بعد أن قالت لجمهورها في مهرجان قرطاج إن ابنتها تقول على تونس بقدونس، وأنها خضراء مثل البقدونس، فبررت هذا بأنها صادقة وعفوية، وتمنت أن يتقبّلها الجمهور على سجيّتها، لأنها ليست صانعة سكريبت بحسب تعبيرها، تنافق وتتخيّل وتجامل كذبا، موضحة أنها عندما تكون على مسرح أي دولة تعتبر نفسها أنها تحمل جنسيتها

وأردفت: "أنا لا أحب "استعباطا"، وتوسلا لرضا الناس.. أنا أحب من قلبي.. شعب تونس شعب عظيم له في التاريخ ما له من بطولات وانتصارات وإنجازات.. وتونس أول دولة قادت العرب إلى سن قوانين تحترم المرأة وتجعلها صاحبة حقوق كما الرجل. "تونس دي بلد العزة مش حييجي الي يشكك بحبي لشعب تونس ودولة تونس".

وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت جدلا واسعا، بسبب تصريحاتها التي أدلت بها على هامش مؤتمرها الصحفي في مهرجان قرطاج، والتي أكدت فيها أنها كانت تعني عمرو دياب بأنه المطرب الذي زمنه ولّى، أثناء حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في شهر يناير الماضي، ما أدى لتعرّضها لموجة هجوم عنيفة من قبل عدد من المطربين والإعلاميين.

إقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: لا أقدر على دفع ثمن الصلح مع عمرو دياب
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لعمرو أديب: الهضبة قصيرة.. وأنا هرم
عمرو مصطفى يتوعد بالرد: افتكري رائحة رجلك

غضب تونسي من شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من اسم "تونس"... هكذا ردّت لطيفة عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"