نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أغسطس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

لم يستطع الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين أن يقف صامتا طويلا أمام تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة في مهرجان قرطاج عن الفنان عمرو دياب، والتي تسبّبت في غضب الكثيرين منها، خصوصا معجبي دياب.

وعقَب عمرو محمود ياسين على الموضوع عبر حسابه على Facebook، ليؤكد في بداية كلامه أنه لم يكن يرغب في الحديث عن الأمر، ولكن لم يستطع أن يصمت أكثر من ذلك، وقال إن الجمهور له ما يراه ويسمعه فقط، وأن عمرو دياب هو نجم مصر والوطن العربي، وقصة نجاح تُدرّس.

وأضاف ياسين مؤكدا أن الموهبة وحدها لا تكفي أن تصنع نجم أو نجمة، وأن الحديث غير المسؤول نهايته ليست جيدة، ليختتم كلامه متسائلا إن كان هناك صديق ينصح شيرين وينقذها من نفسها وما تفعله؟

وكانت شيرين عبد الوهاب أكدت في مؤتمرها الصحفي على هامش مشاركتها في مهرجان قرطاج، أنها كانت تقصد عمرو دياب، عندما تحدثت عن فنان ولّى زمانه ومجده، أثناء تواجدها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في شهر يناير الماضي، ما تسبّب تصريح في موجة انتقادات لها، ليس من جمهور المطرب عمرو دياب وحسب، بل من بعض زملائها الفنانين والإعلاميين.

وكانت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب بدأت في يناير الماضي، وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، عندما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر"، وأن الأمل الآن أصبح في محمد حماقي وتامر حسني، ثم عادت لتعتذر وأكدت أنها لم تكن تقصد أي إهانة، وأنها مجرد زلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

إقرأ أيضا:
شيرين عبد الوهاب لنضال الأحمدية: "هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو كبير وغلط هياخد على دماغه"

نجيب ساويرس: عمرو دياب هو الهضبة والهرم