مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
باربرا ويلدنز

توفيت المغنية الفرنسية باربرا ويلدنز بعد سقوطها على المسرح في منتصف حفلتها الموسيقية.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية، توفيت ويلدنز البالغة من العمر 35 عاما أثناء إحيائها حفل غنائي في كنيسة بقرية جودرون جنوب فرنسا، ولا يزال سبب الوفاة غير واضح في الوقت الراهن إلا أن التقارير المحلية أفادت بأنها تعرضت لصعق بالكهرباء، بينما أفادت تقارير اخرى بتعرضها لسكتة قلبية على خشبة المسرح.

وحققت الشرطة الفرنسية في أسباب الحادث، وصرح المتحدث الرسمي للشرطة لإذاعة Europe1، بأنهم سيعيدون بتقييم ما حدث خلال الأسابيع المقبلة مع الأخذ بفرضية حدوث عطل كهربائي والسبب وراء ذلك .

يشار إلى أن المغنية الفرنسية أصدرت ألبومها الأول Le Grand H de l'Homme في فبراير الماضي ولاقى أصداءا إيجابية للغاية، وفي العام 2016 شاركت ويلدنز في مهرجان Léo Ferré وفازت في العام نفسه بجائزة Pic D’Or كأفضل موهبة شابة.

وأصدر القائمون على جائزة Pic D’Or بيانا صباح اليوم ينعي وفاة المطربة الفرنسية وجاء فيه "لقد علمنا بوفاة باربرا ويلدنز الفائزة بجائزة Pic D’Or عام 2016 في حفلها الموسيقي، ونشعر جميعا بحزن عميق من الموت المفاجئ للفنانة الشابة، لقد كانت امرأة مشرقة وموهوبة ومليئة بالطاقة وبالطبع نحن نفكر في عائلتها وأحبائها".

اقرأ أيضا

انتحار مغني الروك تشستر بنينجتون شنقا

انتحار مغني الروك كريس كورنيل.. شنق نفسه في الحمام

انتحار الممثل مايكل مانتينوتو.. أطلق الرصاص على نفسه