انتحار مغني الروك كريس كورنيل.. شنق نفسه في الحمام

انتحار مغني الروك كريس كورنيل.. شنق نفسه في الحمام

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:6
كريس كورنيل كريس كورنيل
أصيب جمهور فرقة Soundgarden بصدمة بعدما تأكد خبر وفاة المطرب كريس كورنيل عن عمر يناهز 52 عامًا، وذلك بعد ساعات من إحياء الفرقة لحفل.

وأصدر مكتب الطب الشرعي لمقاطعة واين، بيان صحفي مساء أمس الخميس، أكد فيه أن التشريح المبدئي للجثة يحدد أن الموت ناتج عن الانتحار شنقًا.

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة ديترويت لموقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، أنهم تلقوا مكالمة هاتفية بعد منتصف ليل يوم الأربعاء، على إثرها توجهوا إلى مكان الحادث ووجدوه ميتًا في حمام غرفته.

وذكر بريان بومبري وكيل أعمال كورنيل، أن وفاة المغني كانت "مفاجئة وغير متوقعة"، مؤكدًا أن ما حدث أصاب زوجته وعائلته بصدمة كبيرة.

Soundgarden

A post shared by Paul Maricic (@pmaricic) on




يشار إلى أن كريس كورنيل ولد عام 1964، وعمل كمغني منفرد وصدر له 4 ألبومات غنائية، ويعد أول مطرب أمريكي يقدم أغاني في أفلام "جيمس بوند"؛ فقد اشتهر بأغنية You Know My Name التي ظهرت في فيلم Casino Royale.

إلى جانب أنه مؤسس فرقة الروك Soundgarden التي ظهرت على الساحة عام 1984، وشاركها في 6 ألبومات غنائية .



اقرأ أيضًا:
بعد 13Reasons Why.. هل تروج سيلينا جوميز للانتحار بصورتها الجديدة؟


بالفيديو- جميل راتب: أحمد زكي حاول الانتحار لهذا السبب وعادل إمام يرى نفسه "الزعيم"


انتحار الممثل مايكل مانتينوتو.. أطلق الرصاص على نفسه

كلمات متعلقة كريس كورنيل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"