مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أعلن المستشار القانوني للفنان عمرو دياب أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد منظم الحفلات وليد منصور، يتهمه فيه بانتحال صفة غير صحيحة بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الهضبة.

وجاء في بيان من أشرف عبد العزيز محامي دياب: "يعلن أشرف عبد العزيز محامي الفنان عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا، بأنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد السيد وليد منصور مدير شركةTalent WM للفنانين وتنظيم الحفلات حيال ما ارتكبه من أفعال بانتحال صفة غير صحيحة وإدعائه كذبا بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الفنان عمرو دياب وذلك على غير الحقيقة".

وتابع البيان: "لزم التنويه أن شركة (ناي فور ميديا) هي الوحيدة التي لها الحق في التعاقد علي جميع حفلات وأنشطة عمرو دياب دون غيرها، وبناء عليه تم تقديم بلاغ للسيد الأستاذ المستشار النائب العام ضد السيد وليد منصور قيد برقم 8428 لسنه 2017 عرائض النائب العام".

وأضاف البيان: "هذا وقد سبق أن تقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضد وليد منصور لتضرره منه لحصوله على مقابل مادي منه بزعم إحضار الفنان عمرو دياب لإحياء حفل زفافه ولم يتم إحضار الفنان للحفل لأنه لا يعلم عن هذا الحفل شيئا، وأنه لم يتم التعاقد معه على هذا الحفل وهو الأمر الذي دعى هذا الشخص إلى تحرير محضر ضد منصور بنقطة شرطة سان استيفانو بتاريخ 15/7/2017 بقسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية وذلك لتأكيده بأنه وكيل ومتعهد حفلات الفنان عمرو دياب".

ومن جانبها، أكدت هدى الناظر مديرة أعمال دياب أن البلاغ ضد وليد منصور جاء بعدما تلقت اتصالا من شخصية ما تسألها عن الحالة الصحية لعمرو دياب وعن السبب الذى منعه عن إحياء أحد الأفراح التي كان قد تعاقد عليه مع وليد منصور.

وأضافت: "ليست هذه هي المرة الأولى التي تصلني مكالمة بهذا الشكل، فهذا الأمر تكرر 6 مرات حتى الآن، وهناك مرات عديدة حصلت لم تصلني أمور عنها"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وتابعت: "عمرو دياب متعاقد فقط مع شركة (ناي) لمدة 5 سنوات، وهي الشركة الوحيدة المسؤولة عن إدارة دياب، ومنصور يستغل اسم دياب من أجل مصلحة مطربين آخرين، سعرهم وأجورهم لا تضاهي عمرو".

ومن ناحية أخرى، يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد "معدي الناس" خلال أيام.

اقرأ أيضا

وليد منصور يرد على اتهامه بانتحال صفة وكيل أعمال عمرو دياب
بالصور- عمرو دياب رسم كلمة Stamina على صدره.. اعرف أين تحصل على وشمه