مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 يوليو، 2017
شيماء جمال

استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقاف مقدمة البرامج شيماء جمال عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر للكعك.

وجاء في بيان من نقابة الإعلاميين أن حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين تسلم خطابا من إدارة قناة LTC الفضائية تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف شيماء جمال ثلاثة أشهر بعد الخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها "المشاغبة".

وتابع البيان أن هذا القرار جاء تأكيدا من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.

ومن جانبه، أكد الكنيسى تقديره لسرعة استجابة السيدة سميرة الدغيدي رئيس مجلس إدارة القناة، وحرصها على الإعلاء من القيم الأخلاقية والمهنية للقناة، مضيفاً أن الالتماس لتخفيض مدة العقوبة يجب أن يكون من مقدمة البرنامج شيماء جمال، و سوف تدرسه لجنة برئاسة المستشار القانوني للنقابة للنظر فى تخفيف العقوبة أو تأكيدها.

يذكر أن نقابة الإعلاميين ليست فقط من طالبت بوقف شيماء جمال، وكذلك مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الوطنى لتنظيم الإعلام قال في تصريحات لـ "المصري اليوم" إنه تقرر وقف المذيعة شيماء جمال، المعروفة بـ "مذيعة الهيروين"، أسبوعا عن الظهور فى برنامجها "المشاغبة"، المُذاع على "LTC".

اقرأ أيضا:

المجلس الوطنى للإعلام: عقاب المذيعة شيماء جمال بعد حلقة الهيروين
نقابة الإعلاميين توصي بإيقاف مقدمة برنامج "المشاغبة" ثلاثة أشهر عن العمل

بالفيديو- مقدمة برنامج "المشاغبة" تتعاطى الهيروين على الهواء في مشهد تمثيلي