نقابة الإعلاميين توصي بإيقاف مقدمة برنامج "المشاغبة" ثلاثة أشهر عن العمل

نقابة الإعلاميين توصي بإيقاف مقدمة برنامج "المشاغبة" ثلاثة أشهر عن العمل

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 17:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 17:6
شيماء جمال شيماء جمال
أثارت مقدمة البرامج شيماء جمال الجدل بعد ظهورها وهي تستنشق بودرة بيضاء أعلنت فيما بعد أنها ليست مخدرات كما مهدت ولكنها مجرد سكر كعك.

ونال هذا المشهد التمثيلي غضب من الجماهير، وكذلك من حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، وصرح في بيان أن النقابة رصدت التجاوز الذي قامت به شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة" على فضائية LTC، حيث قامت خلال إحدى الحلقات التي تتحدث فيها عن الإدمان باستخراج كيس يحمل مادة بيضاء و استنشاقها على الهواء قائلة: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"، مما يعد خروجا صارخا عن المعايير المهنية والأخلاقية .

وأكد الكنيسي أن نقابة الإعلاميين اتخذت قرارها بشأن شيماء جمال مقدمة البرنامج وتوصي بوقفها عن العمل لمدة ثلاثة شهور.

وأضاف الكنيسي أن النقابة ستتصدى بكل قوة لمثل هذه الأخطاء، لضبط المشهد الإعلامي الذي ينزلق إلى تجاوزات يدفع المجتمع المصرى ثمنها غاليا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مقدمة برنامج "المشاغبة" تتعاطى الهيروين على الهواء في مشهد تمثيلي

كلمات متعلقة شيماء جمال ltc
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"